العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

الصعود لـ «الأضواء» وإنهاء الموسم بلا خسارة يُحسب لـ «طائرة بني جمرة»

اعتبر نفسه المدرب «الأسعد» هذا الموسم... محمد سلمان:

اعتبر المدرب الشاب لـ «طائرة بني جمرة» محمد سلمان أنه أسعد مدرب هذا الموسم في الكرة الطائرة البحرينية وذلك بعدما نجح في الصعود لدوري الأضواء من دون أن يتلقى أي خسارة في الدرجة الثانية للكرة الطائرة، ونجح في جمع درع الدوري مع الكأس وذلك في موسمه الأول في تدريب فرق الرجال.

وتابع قائلا: «ربما أبالغ، لكن بكل صراحة أن سعيد جداً بالإنجاز الذي حققناه... إذ تكللت جهودنا المضنية بتحقيق الهدف المنشود ومن دون أن نتعرض لأي خسارة في (21) مباراة متتالية. إذ يجب أن نوضح أن المنافسة كانت على أشدها مع اتحاد الريف والرفاع الشرقي وكذلك عالي».

وأشار سلمان إلى أن السيطرة على النجوم الموجودين في الفريق يعد أصعب المهام هذا الموسم، وأضاف «صحيح أن الكل يتمنى أن يحظى بهؤلاء اللاعبين، لكن الأكيد أن مهمة السيطرة عليهم وجعلهم يلعبون بهدف واحد وهو تحقيق الفوز والتأهل لدوري (أولى الطائرة)، أمر ليس بالسهل إطلاقا. بالنسبة لي أنا أشكرهم على تعاونهم وعلى تقبلهم لكل التعليمات والتوجيهات (وهم كانوا مثال للانضباط والالتزام بكل صراحة) والحمد الله جهود الجميع تكللت بالتأهل لدوري الأضواء الذي هو طموح كل لاعب ومدرب وإداري».

وتابع سلمان قائلا: «عملنا منذ وقت مبكر من أجل تحقيق هذا الهدف، بالنسبة لي كانت المهام التي أقوم بها مزدوجة، إذ بالإضافة إلى مهامي كمدرب، كنت أصور المباريات وأحللها بأحد البرامج المتقدمة للاعبين حتى يدخلوا المواجهة وهم على دراية بكل صغيرة وكبيرة بشأن هذا الفريق أو ذاك، وكل هذا يتطلب جهد كبير لابد أن يبذل، ولله الحمد أنا سعيد بأننا عملنا كأسرة واحدة، وهذا أحد أسرار تفوقنا الواضح هذا الموسم في دوري ثانية الطائرة على رغم الجهود الكبيرة للفرق المنافسة وبالخصوص اتحاد الريف».

وبشأن النهائي الثاني الذي أقيم يوم أمس الأول وانتهى بعد الشوط الفاصل على حساب اتحاد الريف، قال: «مدرب اتحاد الريف إبراهيم علي مدرب خبير وقدير، وما فعله في انطلاقة النهائي الثاني فاجأنا كثيراً، وحتى بعد تعديلنا النتيجة أعاد الكرة وقام بتغيير آخر وهذا ساعد اتحاد الريف كثيراً بالمواجهة... بالنسبة لنا غيرنا الدوران بإعادة أحمد عبدالحسين لمركز (2) حتى نزيد القوة الهجومية لأن (المتألق) محمد حسن لم يكن في يومه (وهذا أمر يحصل لكل اللاعبين). إذ يجب أن أوضح أمر هام أن محمد حسن يقدم الإضافة للفريق بالإرسال والاستقبال الشيء الكثير كما أنه يقدم الإضافة هجومياً في الخط الأمامي. نحن هنا لا نقول أنه يعوض أحمد عبدالحسين بشكل كامل لكن لكل لاعب مهام مناطة له، والتغيير بالنهائي الثاني أفادنا كثيراً وجعلنا نفرض إيقاعنا بشكل ملحوظ كما أن نسبة الطول ارتفعت وهذا قادنا لتحقيق النصر المنشود».

وقدم مدرب «طائرة بني جمرة» محمد سلمان جزيل الشكر إلى مجلس الإدارة وإلى رئيس النادي صالح طارش على وجه الخصوص، وأضاف «كما أهديهم هذا التتويج المستحق لأنهم عملوا ووثقوا بنا ولله الحمد جاءت النتائج كما يرجوا الجميع. وهنا يجب أن أشكر الإداري النشط زيد مرهون وكل جماهير بني جمرة التي آزرت الفريق منذ بداية الموسم حتى نهايته».

وختم حديثه قائلا: «نحن كجهاز فني سنرفع التوصيات إلى مجلس الإدارة بشأن الخطوط العريضة التي لابد أن تطبق في الموسم المقبل ونسأل الله التوفيق».

العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:22 م

      جمراوي

      صاعد نازل لاعتمادانا على الغير وهذا ليس مفخره

    • زائر 2 زائر 1 | 1:26 ص

      مبرووك حبيبتي بني جمرة

      اربعين سنة يا.....................واحنا نحلم بالصعود .. وياليت جيت المباراة تشوف جماهير القرية شاحنة الصالة ، والكل يتبادل التهاني الا الناس الحقودة الي تحمل في قلبها غل في كل نجاح يحققه غيره .. مووت بغيضك

اقرأ ايضاً