العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ

المنتخب الشاطئي يفوز على فيتنام وعمان ينعش آماله

حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية فوزا سهلا على منتخب فيتنام في الجولة الرابعة قبل الأخيرة من منافسات بطولة آسيا الخامسة المقامة في العاصمة العمانية (مسقط) بشوطين مقابل لا شيء (الشوط الأول 25-13، الشوط الثاني 28-8)، وأصبح بذلك رصيده 4 نقاط من فوزين وخسارتين أمام قطر وباكستان.

وفي بقية مباريات الجولة الرابعة، حقق المنتخب القطري فوزه الرابع على التوالي على حساب المنتخب الإيراني بشوطين مقابل لا شيء ليحسم بذلك تتويجه بلقب البطولة، كما أحيا منتخب البلد المضيف (المنتخب العماني) آماله في التأهل لكأس العالم بفوزه على المنتخب الباكستاني بشوطين مقابل لا شيء بواسطة الهدف الذهبي.

وأصبح بهذه النتائج، رصيد المنتخب القطري 8 نقاط، منتخبنا الوطني والمنتخب الباكستاني والمنتخب العماني والمنتخب الإيراني 4 نقاط، بينما المنتخب الفيتنامي صفر من النقاط وهو الحلقة الأضعف في هذه البطولة إذ لم يحقق شوطا واحدا.

وسيحسم الموقف يوم غد (الخميس) بإقامة اليوم الختامي، فيلتقي المنتخب العماني بالمنتخب القطري في مواجهة صعبة لصاحب الأرض والجمهور، بينما منتخبنا الوطني سيلاقي المنتخب الإيراني في مباراة مصيرية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، أما المنتخب الباكستاني فسيلعب بالمنتخب الفيتنامي المتواضع اليوم.

وسيكون منتخبنا الوطني مطالبا بالفوز فقط إذا ما أراد التأهل للنهائيات كي يصل للنقطة السادسة، إذ ان فوز باكستان على فيتنام محسوم قياسا بفارق الإمكانات وبالتالي سيصل للنقطة السادسة، وفي حالة حدوث مفاجأة بفوز عمان على قطر فسيتحول الحسم للدخول في الحسابات المعقدة بين المنتخبات الثلاثة. يذكر أنه يتأهل ثلاثة منتخبات آسيوية لنهائيات كأس العالم المقبلة في المجر، وبعد أن ضمن المنتخب القطري مقعده فإن هناك مقعدان متبقيان، وكان منتخبنا سيكون في عداد المتأهلين بعد الفوز اليوم لولا الخسارة أمام باكستان في الجولة الثالثة.

العدد 4624 - الثلثاء 05 مايو 2015م الموافق 16 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:20 ص

      مبروك

      مبروك للاعبين فقط
      كابتن عصام اذا مو مقتنع في محمد عبدالهادي لا تاخذه وتستبعده كل مرة لأنه هالشي انتقاص من اسم اللاعب ونحن جماهير الدير نعتبره نجم من نجوم اللعبة وخصوصا في الشاطئية بس متعودين عليك من منتخبات الفئات تستبعده
      في لاعبين صنعتونهم غصب وهالموهبة من صغره محد صقله وحاول يطوره مثل غيره الي اصبحوا نجوم مصطنعين حاليا وكفى

    • زائر 1 | 1:40 ص

      تخبط

      كل يوم قرار وين التنسيق؟

اقرأ ايضاً