العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

الأهلي يبدأ مشواره بالشباب... ومواجهة داركليب والنجمة «الأبرز»

«فاست لينك» الراعي الماسي لكأس ولي العهد

أسفرت قرعة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة التي أقيمت أمس بحضور رئيس اتحاد الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ومدير عام شركة «فاست لينك» عبدالرحيم الدلاور بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة وبعض ممثلي الأندية المشاركة، أسفرت عن وقوع حامل اللقب وبطل الدوري لهذا الموسم النادي الأهلي مع الشباب الذي تراجع عن قرار الانسحاب في اللحظات الأخيرة. وفي اليوم ذاته (أي موعد انطلاقة الكأس 6 مايو/ أيار الجاري)، سيلعب المحرق مع النبيه صالح والفائزان في هاتين المواجهتين سيتلاقيان في دور الأربعة.

هذا، وأوقعت القرعة وصيف البطل في الموسم الماضي داركليب مع النجمة فيما سيتواجه النصر مع البسيتين، وهاتان المباراتان ستلعبان يوم 7 مايو. والفائزان سيتواجهان في دور الأربعة الذي سيقام يوم 10 مايو. علماً بأن النهائي تم تحديده يوم 14 مايو وذلك عند الساعة السابعة مساءً.

وأعلن الشيخ علي بن محمد عن رعاية شركة «فاست لينك» الماسية لمسابقة كأس سمو ولي العهد، كما أثنى على مشاركة شركتي بابكو و»جيبك» في رعاية «المسابقة الغالية»، وأضاف «نتمنى أن تقدم الأندية المستوى الفني المنتظر منها حتى تشكل هذه المسابقة الغالية مسك الختام للموسم الذي شهد تنافساً شديداً منذ بدايته حتى نهايته».

وأوضح علي بن محمد أن مكافئة الفائز ستكون كما هي (7) آلاف دينار للبطل و(3) آلاف للوصيف بالإضافة لمشاركة البطل في البطولة العربية للأندية.

الدلاور: فخور بدعم اتحاد الطائرة

من جهته، أبدى مدير عام شركة «فاست لينك» الراعي الماسي عبدالرحيم الدلاور سعادته وفخره بالشراكة الموجودة مع اتحاد الطائرة، وتابع: «الاتحاد دائماً ما يظهرنا بشكل مثالي جداً وهذا يسعدنا ويجعلنا نواصل الشراكة من دون تردد».

وأعلن الدلاور عن توزيع أجهزة موبايل «ذكية» خلال مباريات المسابقة الغالية، وأضاف «كما ستتكفل الشركة بلباس الناديين اللذين سيتأهلان للمباراة النهائية في الموسم المقبل».

وأشار الدلاور أن هناك تكريم ستحصل عليه الصحيفة الأفضل من ناحية إبراز الحدث.

دعم الراعية لتأمين المشاركة الآسيوية

أما أمين السر العام فراس الحلواجي، فقد أكد أن الدعم الذي حصل عليه الاتحاد من الشركات الراعية سيذهب لتأمين المشاركة الآسيوية لمنتخب الرجال والذي يعد مطلب كل محبي الكرة الطائرة البحرينية.

وأضاف «في الموسم الماضي وزعنا مبلغ الرعاية على الأندية لأن لدينا اكتفاء بميزانية الاتحاد من المخصص الممنوح من الأولمبية، لكن في ظل التقليص الحاصل من الصعب تأمين المشاركة الآسيوية من دون الاستعانة بمبلغ الرعاية».

وعن سبب عودة الشباب بعد خطاب الانسحاب، رد الحلواجي قائلاً: «بعد خطاب الشباب، أرسلنا لهم العقوبات التي تتربت عليها مثل هذه القرارات، وأعتقد أنهم راجعوا حساباتهم ولهذا أعادوا النظر وعادوا للمشاركة». وفي رده على مقترح مدير الاتحاد العربي جلال حمزة بشأن تقديم موعد مسابقة كأس سمو ولي العهد لكي تكون في منتصف الموسم بعد أن سرحت بعض الأندية محترفيها وبعض لاعبيها المحليين، قال: «قبل سنوات اتخذنا هذه الخطوة (بوضع إحدى المسابقات في منتصف الدوري) ولكنها لم تلقَ استحسان الفنيين الذين طالبوا بعدم تشتيتهم، ولهذا عدنا للنمط السابق بأن تكون كل مسابقة على حدا».

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً