العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ

اليوم مباراتان في دوري «الفوتسال» لحساب المجموعة الثانية

تتواصل اليوم منافسات دوري الاتحاد البحريني لـ «الفوتسال» على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية.

ويلعب في المباراة الأولى نادي سار مع بيت التمويل الكويتي في تمام الساعة 17.45 مساءً، والمباراة الثانية بين بنك البحرين والكويت ونادي الرفاع في تمام الساعة السابعة والربع مساءً.

ويتصدر المجموعة الثانية بنك البحرين والكويت برصيد 12 نقطة، ويأتي بيت التمويل الكويتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ثم فاست لينك (7 نقاط)، نادي الرفاع (5 نقاط) وفريق سار خالياً من النقاط.

المباراة الأولى التي ستجمع بين نادي سار وبيت التمويل، يسعى الفريق الثاني أن يقترب خطوة إضافية إلى الدوري الخماسي الذي يتأهل إليه الأول والثاني من كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثالث، إذ ان فوز بيت التمويل سيقربه كثيراً من التأهل للدور المقبل، ويأمل نادي سار أن يحقق أول نقاطه في البطولة بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في الجولات السابقة.

المباراة الثانية بين بنك البحرين والكويت ونادي الرفاع، تأهل الأول إلى الدور المقبل ويأمل الرفاع أن يدخل دائرة المنافسة على البطاقات المؤهلة، ويأمل أن يحقق النتيجة الايجابية التي تضعه في دائرة المنافسة، ويمتلك كلا الفريقين لاعبين مميزين قدموا مستويات طيبة في الجولات الماضية.

العدد 4623 - الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 15 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً