العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

الفيفا يشترط إقامة مباراة ودية في بغداد قبل رفع الحظر

اعلن الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الإثنين (4 مايو/ أيار 2015) عن موافقة الاتحاد الدولي (فيفا) على اقامة مباراة ودية في العاصمة بغداد للتأكد من امكانية رفع الحظر عن الملاعب العراقية.

واوضح كامل زغير في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية "ابلغ رئيس الاتحاد الدولي(فيفا) جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد العراقي خلال لقائهما اليوم في سويسرا، الموافقة على اقامة مباراة ودية في بغداد قبل رفع الحظر".

واضاف زغير "مسؤولو فيفا يريدون معرفة ما سيحيط بهذه المباراة الودية المفترضة من ظروف مشجعة ومعرفة امكانية اقامة المباريات بشكل طبيعي مستقبلا قبل رفع الحظر".

واشار الناطق الرسمي باسم الاتحاد العراقي الى ان "الاخير سيعمل على تأمين مباراة تجريبية مع احد المنتخبات المرموقة قبل ايلول/سبتمبر المقبل، لأقناع (فيفا) بعد ذلك باتخاذ خطوة اولية لرفع الحظر عن الملاعب العراقية وامكانية استقبال المنتخبات والفرق".

والتقى اليوم الاثنين في مقر (فيفا) في زيوريخ، وفد عراقي ضم وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد العراقي للعبة مع بلاتر، وذلك في اطار مساعي العراق لتحريك ملف رفع الحظر الذي يفرضه الاتحاد الدولي منذ سنوات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً