العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نعيمة محمد طه الحدّاد، حرم الحاج سعيد عبدالله طه الحدّاد، ووالدة كلٍّ من: أنور وتوفيق وعماد وآمال وعالية وأميرة ونجوى وسناء، وشيُشيَّع جثمانها اليوم (الإثنين) في الساعة 9:30 صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام الصادق بمنطقة القفول، وللنساء في منزل الحاج سعيد عبدالله الحدّاد رقم 1971 شارع 3245 مجمع 732 بمنطقة عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى معصومة علي محمد المعلم، أرملة الحاج عبدالأمير محسن الخياط، ووالدة كلٍّ من: سلمان وعبدعلي وحميد وعبدالهادي وحسين ومحمد، وشقيقة عبدالأمير المعلم، وعمّة الرادود الحسيني أحمد المعلم. تقبل التعازي للرجال في مأتم عبدالحسين بن جعفر في منطقة جدحفص، وللنساء في مأتم أم عمّار بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى لولوة صالح كاسب السادة، أرملة المرحوم صالح خليفة السادة، ووالدة كلٍّ من: أحمد وهاشم وعبدالعزيز وعدنان ويوسف والمرحوم عبدالغفور. تقبل التعازي للرجال في مجلس السادة بالحد، وللنساء في منزل ابنها عبدالعزيز صالح السادة رقم 3029 طريق 2656 البسيتين 226.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاتن محمد زينل، زوجة مسعود أحمد خادمي. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في منزل والدتها في عالي رقم 643 مجمع 734 شارع 3418.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة محمد حسن القرمزي، حرم الحاج أحمد أبوزيد، ووالدة كلٍّ من عبدالواحد وخليل وحسن وعلي وقاسم. تقبل التعازي للرجال في حسينية صدد بمنطقة صدد، وللنساء في مأتم الزهراء (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة فاطمة كاظم، والدة كلٍّ من: فيصل وتوفيق. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام الحسن (ع) في منطقة الحجر، وللنساء في مأتم أم البنين (ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد الصائغ، زوج أخت عبدالكريم النشيط. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام الرضا في سترة، وللنساء في منزل المتوفى في المنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدغالب سيدهاشم سيدعيسى، خال حسين وإبراهيم وعلي وصادق الصايغ. تقبل التعازي في مأتم بن خلف في المنامة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4622 - الأحد 03 مايو 2015م الموافق 14 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً