العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ

رئيس الوزراء يستعرض العلاقات التاريخية مع سلطان ولاية بهانج الماليزية

استعرض رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقباله سلطان ولاية بهانج في ماليزيا الصديقة السلطان حاجي أحمد شاه، العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين، وسبل تطويرها في المجالات كافة.

وخلال اللقاء المنعقد في قصر القضيبية أمس الأربعاء (29 أبريل/ نيسان 2015)، أعرب سمو رئيس الوزراء عن ارتياحه لما تشهده العلاقات البحرينية الماليزية من تطور ونماء على الصعد كافة، في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الصديقين من روابط قوية ومتميزة، مؤكداً سموه حرص مملكة البحرين على تنمية العلاقات الثنائية مع مملكة ماليزيا الصديقة والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

كما أثنى سموه على الدعم الذي تقدمه ماليزيا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتعزيز دوره في توحيد الجهود نحو تطوير هذه الرياضة في القارة الآسيوية، ونوه بالدعم الذي تقدمه ماليزيا لمملكة البحرين في المحافل الدولية ومنها الرياضية مما يعكس العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.

وأشاد سمو رئيس الوزراء بما تتمتع به مملكة ماليزيا الصديقة من نهضة وتطور في المجال الاقتصادي والتنموي أعطت من خلاله بعداً قوياً للقارة الآسيوية على الخارطة الدولية. من جانبه أعرب سلطان ولاية بهانج في مملكة ماليزيا، عن خالص التقدير والاعتزاز لسمو رئيس الوزراء ومملكة البحرين قيادة وشعباً، مشيداً بما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تقدم، ومنوهاً بما تشهده مملكة البحرين من تطور على المجالات كافة.

العدد 4618 - الأربعاء 29 أبريل 2015م الموافق 10 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً