العدد 4617 - الثلثاء 28 أبريل 2015م الموافق 09 رجب 1436هـ

جوارديولا يشيد ببايرن ميونيخ رغم ضياع حلم الثلاثية

أعرب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني الأسباني جوزيب جوارديولا عن شعوره بالفخر الكبير بفريقه رغم هزيمته أمام بروسيا دورتموند مساء أمس الثلثاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس ألمانيا، وضياع حلمه في تحقيق الثلاثية هذا الموسم.

وقال جوارديولا عقب خسارة فريقه بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في مدينة ميونيخ، في تصريحات لشبكة "إيه أر دي" التلفزيونية": "لقد قمنا بكل ما هو ضروري .. لعبنا بشكل جيد للغاية .. أنا سعيد وراض جدا .. أهنئ فريق دورتموند الكبير .. غدا سنعود إلى التدريبات".

وذكر جوارديولا أن بايرن ميونيخ تمكن من تحقيق الفوز على دورتموند في الدوري الألماني بدون أن يلعب بشكل جيد، ويرى أن مباراة أمس كانت بمثابة رد عكسي.

وأضاف: "بعد هدف دورتموند عانينا من بعض المشكلات طوال 10 أو 15 دقيقة ولكن تمكنا بعد ذلك من السيطرة وحافظنا على ذلك في الوقت الإضافي .. أنا راض جدا".

وتحدث المدرب الأسباني عن ركلات الترجيح التي أخفق بايرن ميونيخ خلالها في التسجيل أربع مرات قائلا: "هذا يحدث أحيانا .. لقد فزنا أمام باير ليفر كوزين في دور الثمانية واليوم خسرنا .. ركلات الترجيح تحمل إثارة كبيرة .. عانينا من الإرهاق قليلا".

ومن جانبه، ظهر يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند، الذي أصبح على بعد خطوة واحدة من اختتام مشواره مع فريقه بتحقيق انجاز جديد قبل رحيله في نهاية الموسم خلال المباراة النهائية للبطولة في برلين في 30 أيار/مايو المقبل، أكثر سعادة وارتياحا.

وقال كلوب: "مباراة اليوم كانت قوية للغاية .. لقد صادفنا حظ كبير بدون شك ولكنني لن أعتذر .. أشعر بسعادة كبيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً