العدد 4615 - الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 07 رجب 1436هـ

الملتقى الخليجي الرابع ينطلق بجامعة البحرين غدا الثلثاء

تنطلق يوم غد الثلثاء (28 أبريل/ نيسان 2015)، في جامعة البحرين فعاليات الملتقى الجامعي الخليجي الرابع (UOB4 LIFE) برعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وبمشاركة وفود طلابية من جامعات دول مجلس التعاون الخليجية، وذلك في مقر الجامعة بالصخير.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة أسامة عبدالله الجودر: "دأبت جامعة البحرين والأطر الطلابية فيها على تنظيم الفعاليات العلمية والمنتديات الشبابية التي تلقى دعماً كبيراً من المسئولين في المملكة"، مشيراً إلى أن الملتقى الخليجي هو إحدى الفعاليات التي تميزت منذ انطلاقها وحظيت بدعم خاص من جانب ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وذكر الجودر أن رعاية سموه تحفز الطلبة على تقديم أفضل ما لديهم تنظيماً وعرضاً وإبداعاً، لافتاً إلى أن الملتقى في نسخته الجديدة سيتناول قضايا على قدر كبير من الأهمية في ثلاثة محاور رئيسية، هي: الصحة والرياضة وأهميتها في حياة الشباب، وتوعية الشباب بشأن دور التنمية الاقتصادية وأهميتها في الرقي الوطني، والعمل الإنساني الذي يهدف إلى خدمة المجتمع في مختلف المواقع والتخصصات واستغلال الطاقات الشبابية لتعزيز العمل الإنساني لديهم.

وقال "إن فكرة الملتقى للعام الحالي ترتكز على إطلاق مدينة تفاعلية تشمل كافة التخصصات وتبرز المقومات الأساسية للحياة في المجتمع بأسلوب متميز بين المشاركين والمتحدثين من خلال ورش عمل ومناظرات وندوات وفعاليات مصاحبة مختلفة من أجل تحقيق رؤية الملتقى".

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى الجامعي الخليجي إلى 30 أبريل/ نيسان الجاري. وينظم الملتقى مجلس طلبة جامعة البحرين تحت شعار "تختلف الدروب... وتلتقي في المدينة".

وكانت اللجنة المنظمة أقامت لقاء تعريفياً مؤخراً بشأن فكرة الملتقى، وأهدافه ورسائله .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً