العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

مدرسة أرسنال البحرين ترحب بمدربيها الجديدَين

في إطار استراتيجية مدرسة أرسنال البحرين الرامية إلى استقطاب خيرة المدربين، رحبت مدرسة أرسنال البحرين بانضمام مدربيها الجدد «تشارلي مانغيون» و»ستيفاني داوسون» مؤخراً إلى الجهاز الفني للفريق خلفاً للفريق التدريبي السابق، وتأتي هذه التغييرات الإدارية الجديدة تزامناً مع انطلاق مدارس أرسنال البحرين الفصل التدريبي الثالث لموسم 2015-2016 على ملاعب مدرسة الأرسنال بمدينة سوكر سيتي الرياضية بمنطقة الجنبية بعد ختام فعاليات الفصل التدريبي الثاني.

ويمتلك المدرب «تشارلي مانغيون» سيرة كروية حافلة علاوة على انه مدرب معتمد لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كما أنه عمل مسبقاً كمدرب في العديد من الأندية الشهيرة مثل نادي «أرسنال»، «وست هام يونايتد» و»ليتون أورينت» لكرة القدم،كما سبق له أن مثل فريق والثهام في دوري شبه المحترفين وكذلك المنافسة في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي للشباب. في حين سوف تتولى المدربة «ستيفاني داوسون» - المدربة حالياً في أكاديمية سيلتيك باسكتلندا - مهمة تدريب فريق الفتيات والسيدات بالمدرسة، وليس ذلك فحسب فالمدربة ستيفاني قامت بتحقيق العديد من الانجازات مع أكاديمية سيتليك عبر الترويج لكرة القدم بمدينة غلاسكو الاسكتلندية كما أنها كانت قائدة الفريق في جامعة «ستريلنج» باسكتلندا والتي كانت تدرس فيها.

وسبق وان أعلنت المدرسة عن تعيين المدرب جون ماكينزي رئيساً للمدربين في مدرسة أرسنال البحرين خلفاً لدينا رحمان، وقد عمل ماكنزي مدرب أول في المدرسة منذ العام 2010 كما انه قد مثل عدة أندية مختلفة في انجلترا ودرب مع مدارس أرسنال لكرة القدم منذ العام 2003 وهو عضو فاعل في مهرجان أرسنال الكروي والذي يقام كل عام تحت إشراف النادي اللندني. ويمتلك الكثير من الخبرات التدريبية كمدرب على مختلف المستويات بدءا من الفريق الأول ونزولا لفرق الفئات السنية (ما دون 7 سنوات).

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً