العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

البحرين لها «الريادة» في التنظيم... والسعودية «ولادة» للاعبين

أشاد برعاية عاهل البلاد للبطولة... رئيس الاتحاد السعودي:

أشاد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى سمو الأمير نواف بن محمد بالتنظيم المبهر للبطولة العربية التاسعة عشرة لألعاب القوى التي تستضيفها أرض مملكة البحرين تحت رعاية عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، خلال الفترة من 23 حتى 27 من شهر أبريل/ نيسان الجاري بمشاركة 22 دولة عربية لأول مرة، وأشاد بما ظهر عليه حفل الافتتاح الذي أقيم مساء الخميس الماضي على استاد مدينة خليفة الرياضية من تميز وإبداع.

وثمن سموه في تصريح له لـ «الوسط الرياضي» على هامش مشاركته في حفل الافتتاح بالرعاية الكريمة التي يوليها جلالة ملك مملكة البحرين للقطاع الرياضي في المملكة، مؤكدا أن تلك الرعاية كان لها الأثر الأكبر في بلوغ المملكة مكانة رائدة على المستوى الإقليمي والقاري والدولي.

وقال سمو الأمير»الأمر ليس بالغريب على البحرين في استضافة وتنظيم مثل هذه المسابقات، فهي دائماً ما تكون سباقة في أشياء كثيرة، وأن الريادة التاريخية لمملكة البحرين في استضافة مختلف البطولات الرياضية ما هي إلا دليل على قدرة البحرين في تنظيم أكبر الأنشطة الرياضية، فهي التي استضافت أول دورة ألعاب خليجية وكذلك استضافت البطولة الأولى لكأس الخليج لكرة القدم على هذا الملعب، ولا نستغرب إن قامت البحرين بكل هذا العمل المميز».

وعن مشاركة جميع الدول العربية لأول مرة في النسخة التاسعة عشر من المسابقة، أضاف سموه:»بدون أدنى شك، فإن مشاركة جميع الدول العربية لأول مرة في هذه النسخة من البطولة يضاف إلى سجل مملكة البحرين، ودليل آخر على قدرة المملكة الكاملة في استضافت الألعاب الرياضية، ونحن متأكدون من نجاح البطولة على المستوى التنظيمي والفني، وبدورنا نعرب عن نشكرنا وتقديرنا إلى مملكة البحرين حكومةً وشعباً، ومتفائلين خيرا، وستكون البطولة عند المستوى المطلوب بإذن الله».

وتوقع سموه أن تكون مستوى المنافسة بين الدول المشاركة في البطولة قويا ومثيرا في تطويق الأعناق بالميداليات الملونة، ولاسيما بين مملكة البحرين وقطر اللتيّن سيكون لهما الحضور القوي، لما لهما من تجارب وخبرات كبيرة إضافة لامتلاكهم عناصر مميزة في مختلف الألعاب.

وأعرب سموه عن أمله بأن تنافس المملكة العربية السعودية في تحقيق الإنجازات المطلوبة، مبيّناً غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن المشاركة، الأمر الذي يتيح للمملكة اكتشاف المواهب الشابة التي من الممكن التقدم بها في المستقبل بالشيء المطلوب، وأشار إلى أن المملكة العربية السعودية «ولادة» باللاعبين المتميزين وسيظهر إن شاء الله لاعبون أفضل من السابقين.

وتمنى سمو الأمير محمد بن نواف التوفيق والنجاح للمشاركين في البطولة من لاعبين وحكام وأجهزة فنية وإدارية في تقديم أرقى المستويات الفنية العالية التي تتناسب مع المكانة التي تحتلها أم الألعاب.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً