العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

سلمان بن إبراهيم يستقبل أحمد الفهد ويشيد بجهوده في تطوير الرياضة الآسيوية

المنامة - مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي 

25 أبريل 2015

كان رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مقدمة مستقبلي رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الشيخ أحمد الفهد الصباح عند وصوله إلى البحرين مساء أمس (السبت) لحضور اجتماع الجمعية العمومية (الكونغرس) السادس والعشرين للاتحاد الآسيوي الذي سيعقد يوم الخميس المقبل في المنامة.

كما كان في استقبال الضيف الكبير كل من وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

ورحب رئيس الاتحاد الآسيوي متمنياً له طيب الإقامة في بلده الثاني البحرين منوهاً بجهوده الكبيرة في تطوير الحركة الأولمبية الدولية وإسهاماته في النهوض بالرياضة الآسيوية من خلال قيادته الناجحة للمجلس الأولمبي الآسيوي.

من جانبه، عبر أحمد الفهد الصباح عن سعادته بزيارة البحرين مؤكداً أن استضافة المملكة لاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي يعبر عن مكانتها المتميزة في القارة الآسيوية مشيداً بجهود سلمان بن إبراهيم في جمع شمل الأسرة الآسيوية وتعزيز إسهامات الاتحاد القاري في النهوض بمختلف مكونات اللعبة.

وخلال الاستقبال استعرض الجانبان العديد من المواضيع المرتبطة بمسيرة الكرة الآسيوية إلى جانب مناقشة أفاق التعاون المستقبلي بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمجلس الأولمبي الآسيوي بما يصب في خانة الارتقاء بالحركة الرياضية في القارة الآسيوية على مختلف الأصعدة.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً