العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

انطلاق منافسات اليوم الثاني للأولمبياد المدرسي اليوم

تشهد الأدوار النهائية لفردي كرة الطاولة للمرحلة الابتدائية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

25 أبريل 2015

تنطلق اليوم (الأحد) منافسات اليوم الثاني من دورة الأولمبياد المدرسي الثاني الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، برعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والتي تستمر منافساتها حتى يوم 30 أبريل/ نيسان الجاري.

وتشهد المنافسات إقامة الأدوار النهائية من مسابقة كرة الطاولة لفئة الفردي للمرحلة الابتدائية «بنين وبنات»، وذلك عند الساعة 9 صباحاً على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمجمع مدينة عيسى الرياضية.

فقد شهد الدور التأهيلي لهذه المسابقة «بنين» والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي، تأهل 4 لاعبين للدور قبل النهائي وهم: علي يونس من مدرسة جابر بن حيان، خالد عبدالحميد من مدرسة الإمام مالك، سيدهاشم علوي من مدرسة البديع وعلي حسن خلف من مدرسة النور. فيما شهدت فئة «بنات»، تأهل 4 لاعبات للدور قبل النهائي، إذ ستلتقي روان هاشم من مدرسة البلاد القديم مع فاطمة أحمد من مدرسة حفصة أم المؤمنين، فيما تواجه زينب أحمد من مدرسة حفصة أم المؤمنين، مريم علي من مدرسة البلاد القديم.

وتشهد كذلك إقامة مسابقات الألعاب الجماعية، إذ تنطلق عند الساعة 9 صباحاً مسابقة كرة القدم للمرحلة الثانوية «بنين وبنات»، إذ تقام مباراتان بفئة «بنين» على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني الأولى تجمع فريقا مدرسة النسيم والحكمة، تليها مباشرة المواجهة التي تجمع فريقا مدرسة AMA والمدرسة الهندية. بينما تقام مباراتان بفئة «بنات» على صالة نادي الرفاع الرياضي بالحنينية، إذ يلتقي في الأولى فريق مدرسة الحكمة وفريق مدرسة المعرفة، فيما يلتقي في الثانية فريق مدرسة النور وفريق مدرسة مدينة عيسى.

وتنطلق عند الساعة 10 صباحاً منافسات مسابقة كرة السلة «بنين» للمرحلتين الإعدادية والثانوية على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم، إذ تقام في مرحلة الإعدادية مباراتان تجمع الأولى فريقا مدرسة القلب المقدس ومدرسة AMA، فيما تجمع الثانية فريقا المدرسة البريطانية ومدرسة عثمان بن عفان. وتقام مواجهتان في المرحلة الثانوية، يلتقي في الأولى فريق مدرسة النور وفريق مدرسة الحكمة، ويلتقي في الثانية فريق مدرسة AMA والمدرسة الهندية.

بينما تنطلق منافسات مسابقة كرة السلة «بنات» للمرحلتين الإعدادية والثانوية عند الساعة 9 صباحاً على صالة الاتحاد البحريني للمعاقين، إذ يقام 3 لقاءات في المرحلة الإعدادية يجمع الأول بين فريقا مدرسة AMA ومدرسة زينب في لقاء مؤجل من الجولة الماضية، ويجمع اللقاء الثاني بين فريقا المدرسة البريطانية والمدرسة زينب، ويجمع اللقاء الثالث فريق مدرسة القلب المقدس وفريق مدرسة النور. فيما تقام مواجهتان في المرحلة الثانوية تجمع الأولى فريقا مدرسة AMA والمدرسة الهندية، وتجمع الثانية فريق مدرسة النور ومدرسة الحكمة.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً