العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ

وزير الإعلام يبحث التعاون الإعلامي مع نظيره الكويتي

بحث وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي مع وزير الإعلام ووزير الدولة لشئون الشباب بدولة الكويت الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح مجالات التعاون الإعلامي بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها وتبادل الخبرات الفنية والتقنية بين وكالتي أنباء البلدين، والإذاعة والتليفزيون، والإنتاج البرامجي المشترك، وآفاق التنسيق الإعلامي في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

جاء ذلك لدى التقاء الوزير الحمادي نظيره الكويتي لدى مشاركته في فعاليات الملتقى الاعلامي العربي الثاني عشر، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

وأكد الحمادي أهمية دور الإعلام في توطيد أواصر العلاقات الثنائية لما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، وتدعيم مسيرة الانتقال نحو الاتحاد الخليجي، ومساندة القضايا العربية والإسلامية، مشيداً بالعلاقات الأخوية الوثيقة والمتنامية بين مملكة البحرين ودولة الكويت، وتطورها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والإعلامية، في ظل الروابط الودية التاريخية بين قيادتي وشعبي البلدين. وأعرب وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي عن تقديره للمواقف الكويتية الداعمة لمملكة البحرين، ومساندة مشروعاتها التنموية الاقتصادية والاجتماعية، بما يجسد أسمى معاني الأخوة والتلاحم بين الأشقاء.

العدد 4614 - السبت 25 أبريل 2015م الموافق 06 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً