العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

الإصابة تبعد بادشتوبر عن بايرن ميونيخ حتى نهاية الموسم

أعلن فريق بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الخميس (23 أبريل / نيسان 2015)، عن ابتعاد لاعبه هولجر بادشتوبر عن الفريق حتى نهاية الموسم عقب تعرضه لإصابة قوية في الفخذ.

وكتب بايرن ميونيخ في بيان له على موقعه الألكتروني الرسمي "إن لاعب بايرن الدولي الألماني هولجر بادشتوبر /26 عاما/ تعرض لإصابة جديدة".

أضاف بايرن "إن بادشتوبر يعاني من الإصابة بتمزق في منطقة (المجموعة الرباعية) بعضلات الفخذ الأمامية خلال فوز بايرن 6/ 1 على ضيفه بورتو البرتغالي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا أول أمس الثلاثاء، وهو ما يتطلب خضوعه لجراحة عاجلة".

وتابع "إن الجراحة ستجرى في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المقرر أن يغيب عن الفريق لفترة تتراوح من ثلاثة إلى أربعة أشهر".

ويعاني بادشتوبر من سوء حظ بالغ بعدما تعرض للإصابة بتمزق في الرباط الصليبي للركبة في مناسبتين، وهو ما جعله يبتعد عن بايرن لمدة عامين تقريبا، وكان قد تعرض للإصابة بتمزق عضلي في فخذه في وقت سابق هذا الموسم مما استدعى غيابه عن المباريات لمدة خمسة أشهر".

وصرح بادشتوبر "من الواضح أنني أشعر بخيبة أمل كبيرة حاليا، ورغم ذلك فإنني سأظل إيجابيا، وسأعود مجددا بشكل لائق تماما".

اضاف اللاعب الألماني "إنني أعلم تماما الإجراءات التي سيقوم بها بايرن ميونيخ معي، ولذلك فإن بإمكاني العودة مرة أخرى لأكون عنصرا هاما في الفريق".

ويحلم بايرن ميونيخ بتكرار الثلاثية التاريخية (التتويج بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري الأبطال) التي حققها عام 2013 تحت قيادة مديره الفني المعتزل يوب هاينكس.

وبات بايرن على مشارف الاحتفاظ بلقب الدوري الألماني للموسم الثالث على التوالي، حيث يحتاج لحصد أربع نقاط فقط للتتويج رسميا باللقب، كما صعد إلى الدور قبل النهائي لبطولة كأس ألمانيا حيث يواجه غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند الأسبوع المقبل، فيما تأهل للدور ذاته ببطولة دوري الأبطال.

وكان كارل هاينز رومينيجيه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ قد أكد في وقت سابق أن بإمكان النجم الهولندي أريين روبن العودة للفريق مرة أخرى خلال المباراة المقبلة أمام هيرتا برلين بالدوري الألماني بعد غد السبت، ولكن النجم الفرنسي الآخر فرانك ريبيري مازال بحاجة لأسبوعين تقريبا من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً