العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

النجمة يقصي باربار وتخلف أم الحصم في كأس أشبال اليد

4 مباريات في تمهيدي كأس الناشئين اليوم

حقق النجمة الفوز على باربار في أبرز مباريات الدور التمهيدي لبطولة كأس الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الأشبال تحت 16 عاما بنتيجة 25-20، كما حقق سماهيج فوزا لافتا على الشباب بنتيجة 29-24، وتفوق الاتفاق على البحرين بنتيجة 33-24، بينما تخلف أم الحصم أمام النادي الأهلي واعتبر مهزوما بنتيجة 10-صفر، وأقيمت المباريات على صالات اتحاد اليد ونادي الشباب ونادي الاتحاد.

وبذلك، تأهل الاتفاق لمواجهة الاتحاد (متصدر الدور التمهيدي لبطولة الدوري لهذه الفئة)، كما سيلتقي النجمة بتوبلي، وسيلاعب الأهلي الدير، وسيواجه سماهيج التضامن، وذلك في منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الكأس يومي الاثنين والثلثاء الأسبوع المقبل على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وفي إطار منافسات بطولة الكأس للفئات السنية، تقام اليوم الخميس 4 مباريات لحساب الدور التمهيدي لكأس الناشئين تحت 18 عاما، فيلتقي الاتحاد بالنجمة في تمام الساعة الخامسة مساء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، وفي ذات التوقيت يلتقي التضامن بأم الحصم على صالة نادي النجمة والاتفاق بسماهيج على صالة نادي توبلي، بينما يلتقي البحرين بتوبلي في تمام الساعة السادسة والنصف على صالة اتحاد اليد.

ويتأهل الفائز من لقاء الاتحاد بالنجمة لملاقاة النادي الأهلي في الدور ربع النهائي، كما يلتقي الفائز من لقاء التضامن مع أم الحصم بالدير، والفائز من لقاء الاتفاق بسماهيج بالشباب، وأخيرا يلتقي الفائز من لقاء البحرين مع توبلي بباربار، وتقام مباريات هذه المرحلة يومي 30 أبريل/ نيسان و3 مايو/ أيار على صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

هذا، ويقام الدور ربع النهائي لبطولة الكأس لفئة الشباب يوم غد (الجمعة) والأحد، ويلتقي في هذه المرحلة باربار بأم الحصم والتضامن بتوبلي والأهلي بالاتفاق والنجمة بالشباب.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:39 م

      اشبال باربار

      الفئة الوحيده اللتي ليست ضمن منظمه باربار
      جميع الفرق تاهلوا بنجاح الا فريق الاشبال

اقرأ ايضاً