العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

منافسة ثلاثية للتأهل لنهائي فضي السلة

الاتحاد الأقرب بفوزه على سترة

اقترب فريق الاتحاد لكرة السلة من حجز أولى البطاقات المؤهلة للمباراة النهائية للمربع الفضي لدوري زين للسلة، وذلك بعد فوزه الثاني على التوالي في المربع وهذه المرة على حساب فريق سترة بنتيجة 89/80 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول (الثلثاء).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 4 نقاط من فوزين على سماهيج وسترة في حين جاء سترة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز على البحرين وخسارة من الاتحاد متساويا مع فريق البحرين الذي يمتلك 3 نقاط من خسارة وفوز على سماهيج.

ويعتبر سماهيج الفريق الوحيد الذي خرج رسميا من المنافسة على التأهل للمباراة النهائية بعد تحقيقه انجاز التأهل للمربع الفضي للبطولة.

وستكون الجولة الثالثة الأخيرة في المربع الفضي حاسمة لتحديد هوية المتأهلين للمباراة النهائية، إذ إن سترة ستكون مباراة سماهيج في متناوله، وفي حال فوزه فإنه سيدخل منافسا، مؤكدا على النهائي بانتظار نتيجة المباراة الحاسمة بين البحرين والاتحاد.

هذه المباراة التي سيكون البحرين مطالبا بالفوز فيها بفارق مريح وكبير إذا ما أراد بلوغ النهائي، وإلا فإن الاتحاد وسترة هما الأقرب للعب المباراة النهائية.

فريق البحرين في حال فوزه فإن الحسابات ستكون معقدة بين فرق سترة والبحرين والاتحاد لتحديد هوية المتأهلين للنهائي.

حتى الآن يعتبر فريق الاتحاد الأقرب وخصوصا من خلال الفارق المريح الذي حققه على سترة بفوزه عليه بفارق 9 نقاط في حين فاز سترة على فريق البحرين بفارق 7 نقاط.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً