العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

قاسم: الإعلام الرياضي سيكون مواكباً للحدث العربي

بعد اعتماد اللجنة الإعلامية

اعتمدت اللجنة المنظمة العليا تشكيل اللجنة الإعلامية للبطولة والتي تتكون من ممثلين عن الصحف المحلية الخمس وقناة البحرين الرياضية برئاسة محمد قاسم وهم فواز شمسان (قناة البحرين الرياضية)، حسن بوحسن، محمد المعتوق (صحيفة أخبار الخليج)، عيسى عباس (الأيام)، حسين الدرازي، أسامة الليث (الوسط)، فهد بوشعر (الوطن)، حسن علي (البلاد).

وعبر قاسم عن اعتزازه الكبير بالكوادر الإعلامية التي تم ترشيحها من قبل الصحف الخمس وقناة البحرين الرياضية لعضوية اللجنة لما يمتازون به من قدرة وكفاءة عالية وخبرة متميزة اكتسبوها على امتداد عملهم في حقل الإعلام ومشاركتهم في تغطية سلسلة من الأحداث الرياضية داخل وخارج البحرين.

وأضاف «لقد تعودنا من وسائل الإعلام المحلية بمختلف فئاتها التميز والعمل الجاد من أجل إنجاح كافة الأحداث الرياضية التي تقام على أرض المملكة، فالإعلام شريك فاعل في تحقيق النجاح المنشود لأي فاعلية رياضية وهو المرآة العاكسة للجهود الكبيرة التي تبذلها جميع اللجان العاملة».

وأكد قاسم بأن اللجنة الإعلامية ارتأت إتاحة الفرصة أمام جميع الصحف المحلية لتغطية البطولة بصورة مستقلة لتحقيق أكبر قدر من التنوع والشمولية والتميز والتفرد في التغطية الإعلامية على أن يكون هناك تنسيق وتعاون مستمر بين الأعضاء بما يخدم مصلحة البطولة وتميزها من الناحية الإعلامية بشكل عام. كما عبر قاسم عن ثقته الكبيرة في قدرة قناة البحرين الرياضية على تقديم تغطية تلفزيونية متميزة كما عودت الجميع من خلال تغطيتها لمختلف الفعاليات التي تقام على أرض المملكة عبر ستوديو تحليلي ونقل مباشر للمسابقات ولقاءات ميدانية، مؤكداً على أهمية الإعلام المرئي في إنجاح الحدث العربي عبر ما سيقدمه من مضامين إعلامية ستضع المشاهد في قلب الحدث وستنقل له صورة شاملة عن كل صغيرة وكبيرة في البطولة.

وأكد بأن الإعلام الرياضي المحلي سيكون بحجم المسئولية الملقاة على عاتقه في المساهمة بإبراز الحدث لعربي انطلاقاً من واجبه الوطني ومسئوليته المهنية، مؤكداً في الوقت ذاته أن الرعاية الملكية السامية للبطولة تفرض على جميع ممثلي وسائل الإعلام العمل بكل جد واجتهاد من أجل إبراز البطولة من الناحية الإعلامية لتكتسب الصدى الإيجابي الذي يتناسب مع مكانتها الكبيرة على المستوى العربي والإقليمي.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً