العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

إقبال كبير على الحملة الترويجية بـ «السيتي سنتر»

عسكر زار الجناح وأبدى إعجابه

حظيت الحملة الترويجية التي أقامتها اللجنة المنظمة بمجمع (السيتي سنتر) للترويج لفعاليات البطولة بنجاح كبير واستقطبت أعدادا جيدة من محبي وعشاق رياضة (أم الألعاب)، بالإضافة إلى الجماهير الرياضية ومرتادي المجمع والذي قضوا اوقاتا ممتعة مع نجوم منتخبنا الوطني لألعاب القوى.

وزار الجناح نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، ورئيس اللجنة التنفيذية للبطولة نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد جلال، ومدير البطولة بدر ناصر محمد وعدد من رؤساء اللجان العاملة.

وأعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عن إعجابه الكبير بالحملة الترويجية التي أطلقتها اللجنة المنظمة بهدف الترويج للبطولة وجذب أكبر عدد من الجماهير للبطولة التي ستنطلق اليوم على استاد مدينة خليفة الرياضية، مؤكداً على أهمية التواصل مع الجماهير، كما عبر عن سعادته بتواجد لاعبي منتخبنا الوطني ليلتقوا مع محبيهم وعشاقهم من الجماهير الذين ينتظرون منهم تقديم مستويات متميزة لتحقيق لقب البطولة التي تقام للمرة الأولى على أرض مملكتنا الغالية.

وأكد عسكر بأن الحملة الترويجية التي أقيمت على مدار 3 أيام حققت الأهداف التي أقيمت من أجلها واستطاعت أن تستقطب عددا جيدا من الجماهير الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع تعويذة البطولة (شاهين) والتقوا بلاعبي ولاعبات المنتخب الوطني وحصلوا على مجموعة من الهدايا التذكارية، متمنيا أن تتكلل جميع تلك الجهود بتحقيق النجاح المنشود في الاستضافة وإحراز نتائج إيجابية تنتهي باعتلاء منتخبنا الوطني المركز الأول. ومن جانبه، أكد رئيس اللجنة التنفيذي للبطولة محمد جلال على حرص اللجنة في تحقيق التميز المنشود في الاستضافة على جميع الأصعدة، مشيراً إلى أن إطلاق تلك الحملة الترويجية ما هي إلا جزء من العمل الكبير التي قامت به جميع اللجان لإظهار الاستضافة بالصورة المتميزة والمعروفة عن البحرين.

وأضاف بأن حرص الكثير من مرتادي المجمع من مختلف الفئات والأعمار على زيارة الجناح يدل على عشق الشعب البحرين للرياضة بشكل عام ورياضة ألعاب القوى بشكل خاص وتفاعلهم مع جميع البطولات الرياضية التي تقام على أرض المملكة، معربا عن أمله في أن تثمر جميع تلك الجهود في تحقيق نتائج إيجابية تسعد شعب البحرين الوفي الذي لطالما عودنا على الوقوف مع المنتخبات الوطنية.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً