العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

أحمد: تأهلنا للنهائي الثالث على التوالي بالدوري يدل على جهد كبير يبذل

ذكر إداري «طائرة الأهلي» علي أحمد أن وصول فريقه للنهائي الثالث على التوالي على مستوى مسابقة الدوري يدل على العمل الإداري والفني الصحيح الذي يتم انتهاجه في «القلعة الصفراء» في السنوات الأخيرة.

وأضاف «كما هو معروف، الدوري البحريني يعد الأقوى على مستوى المنطقة، وأن تتأهل للنهائي لثلاث سنوات متتالية فإن ذتك يعد أمراً إيجابياً بالنسبة لنا، وهذا يوضح صحة القرارات المتبعة في النادي».

وعن مواجهته للنصر في المربع، قال: «كنا نعلم أن النصر سيكون أداؤه مختلفا لأنه يملك تاريخا حافلا في اللعبة ولأنه يرغب بتأكيد تواجده على الساحة أيضاً... لذلك ما حدث كنا قد حضرنا أنفسنا له، ولله الحمد وفقنا في إنهاء السلسلة مع النصراوية لمصلحتنا».

وأثنى علي أحمد على أداء الجهاز الفني واللاعبين بسلسلة «المربع الذهبي»، وقال: «أثبت الفريق مرة أخرى أنه قادر على الحفاظ على اللقب، والآن نحن وصلنا للنهائي ولله الحمد، والعمل سيبدأ من أجل تقديم المستوى المنتظر منا. صحيح أننا تفوقنا على داركليب في آخر (7) مباريات لكن هذا لا يعني أن الأمور محسومة بل علينا الاجتهاد لإثبات تفوقنا. إذ لابد علينا تحضير أنفسنا لنهائيات قوية حتى نوفق في إكمال الفرحة الأهلاوية».

وختم حديثه بالقول: «الجمهور الأهلاوي ساند الفريق بقوة هذا الموسم، وواجبٌ علينا تقديم الشكر له على ذلك. كما أننا نود تقديم جزيل الشكر لرئيس النادي طلال كانو الذي أطلق حملة (هيبتنا معاكم) كما أنه تابع المواجهة الثانية بالمربع من المدرج الأصفر، والشكر موصول لكل من ساندنا وعلى رأسهم رئيس الرابطة حسين السماهيجي... ورسالتي للجماهير هي أننا بانتظاركم في المباريات النهائية».

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً