العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

محمود: الإرسال والصد ساهما بتأهلنا... وسعداء بالوصول للنهائي

أبدى قائد «طائرة داركليب» محمود حسن سعادته بتمكن فريقه من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة الدوري، وذلك بعد سنين من السعي وراء تحقيق ذلك. وأضاف «نحمد الله كثيراً على هذا التأهل المستحق، عملنا بجد من أجل الوصول للنهائي، والآن علينا العمل لتحقيق الهدف المنشود، وهو التتويج لأول مرة بلقب الدوري». وعن المواجهة الثالثة مع المحرق والتي انتهت لصالح «أبناء الدار» بنتيجة (3/1)، قال: «بدأنا المباراة بقوة وفرضنا إيقاعنا في الشوط الأول، وكل ذلك كان بفضل الإرسال الموجه القوي وتنظيم حوائط الصد أمام مفاتيح القوة المحرقاوية... لكن هذا الأداء لم يستمر في الشوط الثاني، إذ عانينا من تذبذب واضح في الأداء وهذا ساعد منافسنا على تحقيقه (أي الشوط والتعديل 1/1)».

وأضاف «في الشوط الثالث تكرر سيناريو مرة أخرى، غير أننا ولله الحمد نجحنا في تجاوز بعض الأخطاء وهذا مكننا من كسب الشوط... وأما في الشوط الرابع فعاد التفوق في الأداء لصالحنا، وهذا ساعدنا على تقديم الأداء الجماعي الذي تعودنا على تقديمه دائماً».

وبشأن النهائي مع الأهلي، قال: «صحيح أننا نصعد لأول مرة لنهائي الدوري، لكن هذه المجموعة من اللاعبين سبق لها أن خاضت نهائي الكأس في أكثر من مناسبة كما أنها لعبت نهائي البطولة العربية الموسم الماضي... لذلك لا يوجد قلق بالنسبة لنا، علينا فقط العمل من أجل الاستعداد الأمثل لتقديم نهائيات مثيرة تؤهلنا لتحقيق النتيجة المرجوة أمام منافس قوي كالأهلي».

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً