العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

الأهلي وداركليب أتمّا المهمة بنجاح وتأهلا لنهائي «أولى الطائرة»

الأحد المقبل تبدأ «سلسلة النهائيات» بينهما

رفض فريقا الأهلي وداركليب أن يتأجل الحسم لجولة فاصلة، ونجحا في تحقيق الفوز على النصر والمحرق على التوالي ليعلنا تأهلهما عن جدارة واستحقاق لنهائي دوري «أولى الطائرة» والذي ستلعب أولى مبارياته يوم الأحد المقبل عند الساعة السابعة مساءً. علماً بأن الفائز في لقاءين من أصل (3) سيرفع درع الدوري.

الأهلي استطاع تحويل تخلفه بشوطين مقابل شوط أمام النصر لانتصار مثير بنتيجة (3/2) وسط مؤازرة جماهيره الصفراء ليخطف البطاقة الأولى للنهائي وذلك للمرة الثالثة على التوالي. إذ حقق الأهلاوية لقب الدوري مرة واحدة كانت في الموسم الماضي. واستفاد الأهلاوية كثيراً من الأداء العالي الذي قدمه المحترف ألفيس الذي حقق (28) نقطة.

أما داركليب، فهو الآخر رفض أن يتأجل الحسم، وخطف البطاقة الثانية للنهائي. إذ بعد أن فرض أداءه في الشوط الأول عانى الفريق من تراجع في الكرة الأولى وخصوصاً وهذا استغله جيداً لاعبو «الذيب المحرقاوي»... وعلى رغم استمرار ذات المشكلة إلا أن «أبناء الدار» نجحوا في كسب الشوط الثالث بصعوبة وذلك بذراع البديل محمد يعقوب وهو نفسه نجح في إنهاء الشوط الرابع الذي تسيده الفريق وسط أداء جماعي رائع عول عليه معد الفريق محمود حسن لتبدأ بعدها احتفالات جماهير «العنيد» بالتأهل.

يذكر أن الأهلي وداركليب تواجها في نهائي كأس سمو ولي العهد بالموسم الماضي والغلبة آنذاك كانت لصالح «طائرة النسور» بعد تحويل تخلفها بشوطين دون رد إلى فوز مثير بنتيجة (3/2).

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً