العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

اعتزال العميد محمد أحمد في نهائي الدوري

أكد أمين السر العام في نادي النجمة حسين ميلاد في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأنه تمت مخاطبة اتحاد اليد بشكل رسمي مطلع الأسبوع الجاري لأخذ موافقته على إقامة حفل اعتزال حارس منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد والنادي سابقا محمد أحمد المعروف بـ «العميد» خلال نهائي بطولة الدوري لهذا الموسم سواء تأهل النادي أو لم يتأهل.

وقال حسين ميلاد في تصريحه بأنه تم تشكيل لجنة لحفل الاعتزال برئاسة رئيس النادي عيسى القطان وتضم مجموعة من كوادر النادي، وقال أيضا: «هذه اللجنة تحظى برعاية أخوية وأدبية ومعنوية من محافظ العاصمة ورئيس النادي السابق الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، الذي يتابع عمل اللجنة أولا بأول تقديرا ووفاء لما قدمه محمد أحمد للنادي وللرياضة البحرينية».

وشدد ميلاد على أن النادي وضع من ضمن أولوياته في العام 2015 أن يقام حفل اعتزال محمد أحمد بشكل رسمي، موضحا «طوال السنوات الماضية كانت هناك تحركات من أجل إقامة هذا الحفل، ولكن الظروف في النهاية تقف حائلا أمام ذلك، ولكن في هذا العام إدارة النادي وبدعم من الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة حريصة على أن يقام وبإذن الله نوفق».

وقال أمين السر العام بنادي النجمة Nإن تفاصيل الحفل ستعلن لاحقا، مضيفا «لا يمكننا الحديث عن التفاصيل الآن، لدينا خطة كاملة من أجل الحفل، ولكننا ننتظر موافقة الاتحاد أولا، الحفل سيكون مبسطا وراقيا في ذات الوقت بما يتناسب مع تاريخ اللاعب».

يذكر بأن فكرة إقامة حفل اعتزال محمد أحمد عمرها يتجاوز السبع سنوات، وعاد في أكثر من موسم لخدمة النادي الذي ظل يعاني في مركز الحراسة بعد أن قرر التوقف عن اللعب، ولعب الموسم الماضي وهو في عمر تجاوز الـ 49 عاما، وحالت الإصابة في أربطة الكتف نهاية الموسم الماضي دون إمكانية وقوفه مجددا في عرين ناديه.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:05 ص

      التهاون والاستهزاء بالدير !!

      وكأن النجمة قد وصل النهائي !!! هناك مبارتين إلى ثلاث مباريات مع الدير وهو يتجاهلها ويستخف بقدرات نادي الدير ... هزلت

    • زائر 3 | 7:25 ص

      رياضي بحق وحقيقه

      الحمد لله ان تم تدارك الفضيحه، لانه بمجرد عدم تكريم هكذا اسطورة لتكون اكبر وصمة عار على مكانة الرياضيين في مملكتنا الحبيبة، لاعب بقدر محمد احمد يستاهل ان يصنع له تمثال من ذهب على الكم من الالقاب الخليجة والعربية والاسيويه واخير العالمية كاكبرحارس مشارك في كاس العالم، ماحبيت ادخر كلمة الحق بهذا الانسان الخلوق الذي وصل للنجومية بجدارة و رفع اسم البلد في المحافل الدولية، فمبرك للبحرين هذا التكريم قبل اي شخص اخر حتى محمد احمد نفسه.

    • زائر 2 | 3:31 ص

      الله معاك

      الله معاك يا عميد حراس ونتمنى اشوف اسمك في جينيس بوك هاي أقل تقدير لك،
      بالتوفيق اخوي محمد

    • زائر 1 | 2:31 ص

      كبير والله

      هاذا الولاء الحقيقي لناديه

اقرأ ايضاً