العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

اتحاد الكرة يرفض طلب الرفاع بخصوص الحكم الأجنبي

حكم «درجة أولى» الأقرب لقمة الذيب والسماوي

حسن إسماعيل
حسن إسماعيل

رفض الاتحاد البحريني لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة قمة الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى بين المحرق والرفاع والتي ستقام عند السابعة وخمسين دقيقة من مساء يوم غدٍ (الجمعة) على استاد البحرين الوطني بالرفاع.

وأكد الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل أن الاتحاد تلقى رسالة من نادي الرفاع يوم أمس تتضمن طلب تعيين حكم أجنبي لإدارة المباراة، مشيراً إلى أن الموضوع تم تحويله إلى لجنة الحكام وبعد التشاور تم الإقرار الليلة الماضية بالاعتذار عن هذا الطلب وسيتم أرسالة رسالة رسمية للرفاعيين اليوم.

وذكرت مصادر «الوسط الرياضي» أن لجنة الحكام باتحاد الكرة قد وضعت في حسبانها حكمين، سيدير أحدهما مباراة اليوم، أحدهما دولي والآخر «درجة أولى»، وسيتم إبلاغ أحدهما اليوم، وسيكون حكم «الدرجة الأولى» هو الأقرب لإدارة المباراة.

وتتضمن لوائح اتحاد الكرة بخصوص طلب الحكام الأجانب، في أن أي نادٍ يُقدم خطاباً لذلك يجب أن يتكفل بكافة مصاريف هؤلاء الحكام دون أن يدفع الاتحاد أي مبلغ إطلاقاً، وهذا الأمر الذي جعل الرفاع يوم أمس يتباحث مع المحرق من أجل الاشتراك في التكفل بمصاريف الحكم إذا كان المحرق يرغب بالحكم الأجنبي أيضاً!.

ويتصدر المحرق الدوري حالياً وله 33 نقطة وخلفه الرفاع والرفاع الشرقي ولكليهما 31 نقطة.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً