العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ

علي بن خليفة: ملف مدرب الأحمر يحسم قريباً

مفاوضات مع «فيفا» للدوري وزيادة مكافآت الأندية

علي بن خليفة
علي بن خليفة

كشف رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة أن إعلان اسم المدرب الذي سيقود منتخبنا الوطني في المرحلة المقبلة، سيكون مطلع مايو/ أيار المقبل.

وأوضح أن اسم المدرب سيحسم مع نهاية الشهر الجاري (ابريل/ نيسان) وعلى أقل تقدير سيكون بداية مايو.

من جانبه، أعلن رئيس الاتحاد زيادة المكافآت المخصصة للأندية الوطنية للموسم الجاري (2014 /2015) وذلك في مؤتمر صحافي عقده أمس (الأربعاء) في فندق الريجنسي بالعاصمة (المنامة).

وكشف عن وجود مفاوضات مع شركة اتصالات «فيفا» من أجل استمرار رعايتها الدوري المحلي وخصوصاً أن العقد المبرم بين الطرفين سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وجاء إعلان زيادة المكافآت لتصل إلى قرابة (300 في المئة) عن الموسم الماضي، إذ أعلن الرئيس المكافآت المخصصة للمسابقات كافة التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4611 - الأربعاء 22 أبريل 2015م الموافق 03 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:24 م

      الدوامه

      يتم تعيين مدرب اجنبي للمنتخب قبل فتره بسيطه من استحقاق كروي هام وعندما يفشل يتم اقالته وتعيين مدرب وطني حتى ينتهي الاستحقاق يتم الاستغناء عنه والبحث مجددا عن مدرب اجنبي آخر.

    • زائر 2 | 11:43 ص

      العبره

      تستطيع ان تتتعاقد مع افضل مدرب .. ولكن . المباريات التحريبيه القويه المستمره هي من تخلق فريق قوي وليس المدرب وحده .. اذا بدون مباريات تجريبيه قويه فلن يستطيع اي مدرب عالمي ان يخلق فريق للمنافسه

    • زائر 1 | 5:41 ص

      المهم حسن الإختيار والإستقرار

      من المهم جداً أن يتم إختيار مدرب ذو سمعة جيدة وليس كالمغمور هدسون وأن تعطى له الصلاحيات الكاملة مع الحفاظ على الإستقرار الفني وأن لا يكرروا السيناريوا ... مع المدرب عدنان حمد وفي حال عدم تحقق أي من ذلك في المستقبل يجب أن يدرك إتحاد الكرة بأنه هو موطن الخلل وبالتالي على أعضاء مجلس الإدارة الإستقالة وفسح المجال لمن هو أكفأ منهم فالثالثة ثابته مثل مايقولون.

اقرأ ايضاً