العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ

عمال «أسري» يصوتون اليوم لاختيار مجلس إدارة النقابة

يتوجه العمال أعضاء نقابة عمال أسري في الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) اليوم الثلثاء (21 أبريل/ نيسان 2015)، للإدلاء بأصواتهم في مركز الاقتراع بمبنى التدريب بالشركة لاختيار مرشحيهم لعضوية مجلس إدارة النقابة للدورة النقابية الخامسة.

وسيختار العمال الناخبون مجلساً يتكون من 9 أعضاء من بين 16 عشراً مرشحاً، وسيفتح باب التصويت عند الساعة الخامسة والنصف صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً، فيما ستعكف اللجنة على عد الأصوات وإعلان النتائج في الليلة نفسها.

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات سيدهاشم محمد: «إن اللجنة حددت أوقاتاً محددة للدوائر للتصويت من باب عملية تنظيمية بحتة، ويجوز التصويت في أي وقت مناسب للعامل في الفترة التصويتية بشكل عام إذا كان له عذر بذلك». وتوقع أن «تكون نسبة التصويت عالية كما عهدنا ذلك في كل الانتخابات السابقة، وأن اللجنة أتمت الترتيبات لهذا العرس العمالي».

يذكر أن اللجنة المشرفة على الانتخابات تتكون من: سيدهاشم محمد رئيساً وعلي عباس نائباً للرئيس وعلي عبدالحسين الصيبعي أميناً للسر، بالإضافة إلى عضوية كل من محمد الشمروخ وعلي سلمان وعمار المنصور وحسن العرادي.

العدد 4609 - الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 01 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:09 م

      تحية

      تحية تقدير و اشادة بنقابة عمال اسري

    • زائر 1 | 11:08 م

      -

      نقابة عمال أسري المنضوية تحت مظلة الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين من النقابات الحية و هناك تفاوض مع ادارة الشركة و كل ذلك لصالح العمال و الشركة فسيروا سيروا للعمل نحو تحقيق الامل و الشراكة الحقيقية في اتخاذ القرارات بين الادارة و العمال ممثلة في نقابة عمال اسري.

اقرأ ايضاً