العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ

«النور الخاصة» تنفي فصل أي طالب في قضية ضرب أحد طلبتها والتحقيق مستمر

قالت مدرسة النور الخاصة بأن التحقيق مازال مستمرا في قضية تعرض طالب للضرب من قبل عدد من زملائه، فيما نفت لـ «الوسط» يوم أمس الأحد (19أبريل/ نيسان 2015) تعرض أي طالب للفصل على خلفية الحادثة.

وأكدت المدرسة بأنها على تواصل مع وزارة التربية والتعليم وسيتم إعلان نتائج التحقيق بعد الانتهاء منها، مؤكدة حرصها على سلامة طلبتها.

يأتي ذلك بعد أن نشرت الصحف المحلية خبرا عن تعرض طالب من جنسية عربية بمدرسة النور الخاصة على لسان والده للضرب من قبل 5 من زملائه، أسفرت عن إصابته بإصابات بليغة نقل على إثرها للمستشفى، إذ قال والده آنذاك بأنه رافق ابنه بسيارة الإسعاف للسلمانية والتي حضرت للمدرسة ومعها الشرطة، فيما وصف حالة ابنه بالخطيرة وسط شكوك بتعرضه لنزيف داخلي وبقائه في المستشفى تحت الملاحظة.

وذكر بأن ممثل وزارة التربية والتعليم زارهم وأكد على حرص الوزارة على اتخاذ الإجراءات اللازمة والتواصل مع المدرسة، فيما رأى ضرورة أن يتم وقف هذه الاعتداءات على الطلبة حفاظا على سلامتهم.

العدد 4608 - الأحد 19 أبريل 2015م الموافق 29 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:08 ص

      تصريح غير مسئول من شخص غير مسئول

      هذا التصريح الغير مسئول يقول التحقيق ما زال مستمراً من يوم الاربعاء مضى 4 ايام ويقول التحقيق مستمراً ! أي تحقيق وهناك شهود. لقد داءبت ادارة المدرسة على عدم محاسبة او عقاب الطلبة المخالفين مما ادى الى زيادة العنفز
      هذه قضية جنائية داخل اسوار المدرسة والادارة على علم بذلك لكنها تتجاهل!
      أين القانون؟ اين الحق ؟ اين العدل؟

    • زائر 2 زائر 1 | 1:36 م

      ما سبب الاعتداء؟

      ما سبب الاعتداء على الطالب؟ ومن هم المعتدين؟ هل فعلاً بحرينيين؟

اقرأ ايضاً