العدد 4605 - الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 26 جمادى الآخرة 1436هـ

مدرب جلوري: اللاعبين أحرار في ترك الفريق بعد فضيحة الحد الأعلى للرواتب

قال كيني لو مدرب بيرث جلوري إن للاعبي الفريق مطلق الحرية في الرحيل إذا ما أرادوا ذلك عقب فضيحة خرق النادي لقاعدة الحد الأعلى للرواتب والتي أنهت مسيرة الفريق في المنافسة على لقب الدوري الاسترالي لكرة القدم.

وكان جلوري يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسترالي الذي يضم 10 فرق قبل جولتين على نهاية الدور التمهيدي للموسم إلا انه جرى إرجاعه للمركز السابع عقب حرمان الاتحاد الاسترالي له هذا الأسبوع من خوض الأدوار الاقصائية والتي تضم أول ستة فرق في الترتيب بسبب تلك المخالفة.

ونقل عن المدرب قوله لوسائل إعلام محلية اليوم الجمعة (17 أبريل / نيسان 2015) قبل مباراة بعد غد الأحد أمام ملبورن سيتي صاحب المركز السادس "قلت للاعبين إنهم إذا لم يكونوا سعداء فان عليهم ان يهتموا بأنفسهم."

واضاف "إنها رياضة للمتعة.الشخص الوحيد الذي يهتم بك في تلك الرياضة هو أنت. ما نمر به يعد قاسيا ومروعا. إلا أن الرياضة منحتنا أيضا بعض الأمور الرائعة التي أدخلت علينا البهجة."

وتابع "في بعض الأحيان تشعر بأنك في أفضل مكان في العالم وفي أحيان أخرى تجد نفسك في أسوأ مكان بالعالم. هذه هي كرة القدم."

واستقال جيسون برور الرئيس التنفيذي للنادي أمس الخميس قائلا ان الفريق يواجه "فترة من أحلك الفترات التي مر بها النادي خلال السنوات الاخيرة نتيجة لتلك العقوبات" والتي تشمل غرامة بقيمة 269 الف دولار استرالي (210035 دولارا).

والمح لو انه ربما يحصل على المزيد من الدعم في المستقبل عقب تلك الفضيحة. وشارك لو كلاعب في دوريات أقل درجة على صعيد الكرة الانجليزية قبل أن يتولى تدريب جلوري في 2013 عقب فترة قضاها كمدرب مساعد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:04 ص

      انسب مدرب

      حاليا انسب مدرب هو بكيتا للمنتخب البحرين الوطني

اقرأ ايضاً