العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

سائق فريق البحرين رائد رفيعي يترقّب المواجهة الحاسمة في الجولة الختامية لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

يأمل السائق البحريني رائد رفيعي أن يرى ثمرة جهوده نهاية هذا الأسبوع وهو يتأهب لمواجهةٍ حاسمة مع منافسيه في الجولة الأخيرة من الموسم السادس لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، والتي ستكون ضمن الفعاليات الرسمية المصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان على حلبة البحرين الدولية.

ومنذ بداية الموسم قبل ستة أشهر، وإقامة عشر سباقات حتى الآن في ثلاث دول، نافس رائد رفيعي بقوة على المراكز الأولى في الفئة الفضية، وستكون جولة البحرين اختباراً نهائياً حافلاً بالحماسة على أرض بلاده، لحسم المنافسة في هذه الفئة .

ويدرك رفيعي، صاحب المركز الثالث حالياً في الفئة الفضية، أنه بحاجة لتقديم أداءٍ قوي إذا أراد صعود منصة التتويج في فئته، خصوصاً بالنظر لقوة المنافسة التي سيواجهها حيث يمثّل السائق السعودي فهد القصيبي (صاحب المركز الرابع برصيد 122 نقطة) أكبر تهديد لطموحات رفيعي (ورصيده 138 نقطة) ضمن هذه الفئة. وإذا تمكّن رفيعي من تقديم المستوى القوي الذي أوصله إلى مركزه الحالي المشرّف في الترتيب، فستكون فرصة الشاب البحريني كبيرةً للفوز بإحدى الميداليات عن جدارةٍ واستحقاق ضمن سلسلة السباقات الأكثر تنافسية في المنطقة .

وتحدّث رائد رفيعي قبيل الجولة الختامية السادسة على حلبة البحرين الدولية قائلاً: "لقد كان الموسم رائعاً حتى الآن، وأطمح بالطبع لإكمال المشوار ورفع كأس البطولة. أنا مسرورٌ طبعاً للمستوى الثابت من النتائج الذي حققته هذا العام، وأتطلع للمحافظة على هذا المستوى في الجولة الأخيرة. ولا شك أن إقامة السباق الأخير قبيل سباق الفورمولا وان مباشرة سيضيف الكثير من الحماسة والتشويق. كما ستكون المدرجات ممتلئة ما يمنح كافة السائقين حافزاً إضافياً، وخصوصاً بالنسبة لي عندما أقود أمام جمهوري وعلى أرضي. نحن مستعدون للجولة الختامية نهاية هذا الأسبوع ولا شك أنها ستكون حافلة بالحماسة".

وهكذا يصل الموسم السادس من تحدي كأس بورشه جي تي 3 إلى جولته الختامية التي ستحسم بطولتي السائقين والفرق، وسيكون موعد السباق الأول في الساعة 16:30 يوم السبت 18 أبريل، أما السباق الثاني للجولة السادسة والأخير في البطولة فسيكون في الساعة 15:30 يوم الأحد 19 أبريل قبيل سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، الجولة الرابعة من بطولة العالم للفورمولا وان .

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً