العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

وكيلة "الصحة" تبحث مع "أمانة العاصمة" سبل التعاون لتطوير الخدمات الصحية

التقت وكيلة وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق بديوان الوزارة مع رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة برئاسة المهندس محمد علي الخزاعي.

وأكدت بوعنق في مستهل اللقاء أهمية تعزيز سبل التعاون وقنوات التواصل المشترك مع الأمانة خلال المرحلة القادمة والذي سيصب في صالح تنسيق البرامج الصحية والخطط التوعوية الكفيلة بتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتطويرها بشكل عام في محافظة العاصمة.

وقالت أن مجلس أمانة العاصمة سيشكل حلقة وصل قوية وهامة بين وزارة الصحة والفئات المستهدفة بالمجتمع البحريني، الأمر الذي يتطلب العمل بجهود الشراكة المجتمعية الفعالة لتحقيق الأهداف المنشودة وتوفير أفضل وأرقى الخدمات التي يتطلع إليها الأهالي ويُسهم في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.

من جهته، أعرب رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد الخزاعي عن تقديره للجهود التي تقوم بها وزارة الصحة تجاه توفير الخدمات الصحية بكفاءة، مشيراً إلى أن الأمانة تسعى إلى تفعيل التواصل الإيجابي مع مختلف الجهات الخدمية الحكومية بما يهدف خدمة الأهالي والمقيمين بالعاصمة ويحقق تطلعاتهم.

وتم خلال اللقاء استعراض أهم وأبرز الموضوعات المتعلقة بالصحة العامة والحملات التفتيشية بالأسواق القديمة على المحلات والمطاعم والمقاهي، وتشديد الجوانب الرقابية والتبليغ عن المخالفين والباعة الجائلين، كما تم طرح بعض الرؤى المتعلقة بالقوانين والأنظمة والإجراءات، إلى جانب مناقشة بعض الأمور المتعلقة بساعات العمل بالمراكز الصحية التابعة للعاصمة.

كما تم خلال اللقاء مناقشة أهمية تعزيز الجوانب التوعوية والمحافظة على البيئة وعلى المرافق الصحية والمكتسبات العامة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً