العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ

تجمع الوحدة الوطنية يعلن عن فتح باب الترشح لعضوية الهيئة المركزية

أعلن رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام الثالث لتجمع الوحدة الوطنية علي الصوفي، عن فتح باب الترشح لعضوية الهيئة المركزية للتجمع في دورتها الثانية ابتداء من امس الأربعاء (15 أبريل/ نيسان 2015) الى الخميس 30 الجاري.

وقال الصوفي، في بيان، إن المنافسة ستكون لشغل 31 مقعداً هي جملة مقاعد الهيئة المركزية بناء على تعديلات النظام الأساسي التي ينتظر اعتمادها بشكل نهائي في المؤتمر العام غير العادي المقرر في 16 مايو/ أيار القادم، مؤكداً أهمية استيفاء المرشحين لشروط العضوية وتجديد الاشتراك.

وتوجه الصوفي بالدعوة إلى «كل من يأنس في نفسه الكفاءة من الأعضاء ومن تتوفر عنده الرغبة والاستعداد لخدمة الوطن من خلال تجمع الوحدة الوطنية ألا يتردد في ترشيح نفسه لعضوية الهيئة المركزية للتجمع». وكشف الصوفي عن «توفر رغبة أكيدة عند قيادات الهيئة المركزية وقيادات التجمع الحالية لإفساح الفرصة والمجال لدماء جديدة وطاقات شبابية ليتسلموا الراية». وقال إن «تجمع الوحدة الوطنية يجب أن يبقى بدوره ورمزيته الوطنية للإسهام بقوة مع الآخرين في عملية البناء الوطني».

العدد 4604 - الأربعاء 15 أبريل 2015م الموافق 25 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:27 م

      وأخيرا طلع المارد

      للحين عايشين الدور ؟ أحلى شيئ فتح باب الترشح لدماء جديده لتسلموا الرايه يا يبه طارت لطيور بارزاقها ، ما فيه فايدة كل شيئ انكشف وبان. أقول سكروا الدكان لأن البضاعة فاسدة ما حد يشتريها ، وأحسن لكم من هالبهرجة والهرار اللي ما وراه نتيجه. قال أيه قال يعلن عن فتح باب الترشح

اقرأ ايضاً