العدد 4603 - الثلثاء 14 أبريل 2015م الموافق 24 جمادى الآخرة 1436هـ

الأحمد والخال يقدمان لـ"الأشغال" ملفاً يتضمن احتياجات "ثانية الجنوبية"

المنامة – وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبه في الأشغال ممثلي الدائرة الثانية بالجنوبية النائب محمد سلمان الأحمد والعضو البلدي محمد عبدالله الخال.

وفي بداية اللقاء رحب وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالنائب والعضو البلدي ، مشيداً بجهودهما في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ومؤكداً بأن الوزارة تدعم هذه الجهود وستعمل على تنفيذ المشاريع التي تقع ضمن اختصاصها.

وخلال اللقاء قدم النائب الأحمد والعضو البلدي الخال ملف يتضمن احتياجات الدائرة الثانية بالمحافظة الجنوبية من الخدمات التي تقع ضمن اختصاص الوزارة منها استملاك أراض لإنشاء مواقف السيارات في مدينة عيسى وإنشاء جسر للمشاة في المنطقة ذاتها وتوسعة الطرق ، كما تم تقديم خطاب من أصحاب المحلات في السوق الشعبي بمدينة عيسى يتضمن العديد من الملاحظات.

من جانبه أكد وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بأن الوزارة ستقوم بدراسة جميع هذه الطلبات واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها ، موضحاً بأن الوزارة لديها معايير محددة لتنفيذ المشاريع مثل إنشاء جسور للمشاة أو تركيب إشارات ضوئية بما يصب في مصلحة الجميع ، وبشأن السوق الشعبي اوضح سعادته بأن هناك تعاون مع القطاع الخاص لإدارة السوق ، لافتاً إلى أن هناك مقترح لتدوير المفتشين في البلديات ، مؤكداً بأنه بعد إدارة الشركة للسوق سيتم القضاء على جميع المشاكل ، ووعد سعادة النائب بأنه سيتم ترتيب زيارة ميدانية للسوق الشعبي للاطلاع عن قرب عن احتياجات السوق واحتياجات العاملين فيها.

وفي ختام اللقاء بين عصام خلف بأن الوزارة ستبذل كافة الجهود لتنفيذ المشاريع التي تقع ضمن اختصاصاتها في مختلف مناطق المملكة وفقاً للأولويات والموازنات المخصصة لهذه المشاريع.

من جهته أشاد النائب الأحمد والعضو البلدي الخال بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدين حرصهم على التعاون والعمل بشكل متكامل مع الوزارة للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً