العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد يقوم بزيارة تفقدية لحلبة البحرين الدولية

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بحجم العمل الذي بذلته حلبة البحرين الدولية والجهات المعنية من تسهيلات لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 بما يعكس الصورة المشرفة للبحرين خاصة مع انطلاق السباق الليلي للمرة الثانية على التوالي في مملكة البحرين لما يمثله من تحدٍ للحفاظ على المستوى الناجح الذي ظهر به في العام الماضي.

جاء ذلك لدى زيارة سموه إلى حلبة البحرين الدولية لتفقد الاستعدادات لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 للفورمولا واحد. اطلع خلالها على مختلف المرافق ووقف سموه على آخر الاستعدادات لاستضافة السباق على أرض المملكة، واستمع سموه إلى شرح من الرئيس التنفيذي للحلبة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة حول التجهيزات ومختلف الفعاليات المصاحبة التي ستقام ضمن فعاليات السباق.

وأكد سموه إلى بأن نجاح أبناء البحرين في إدارة هذا الصرح الكبير قد أسهم في تثبيت اسم مملكة البحرين على خارطة رياضة السيارات على المستوى الدولي وأسهم كذلك في نشر الوعي برياضة السيارات وتوسيع قاعدة محبي هذه الرياضة في الشرق الأوسط.

ونوه سموه بما تم إدراجه من فعاليات مصاحبة لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 للفورمولا واحد والتي تأتي متماشية مع الأهداف التي وضعتها الحلبة للعمل على تعزيز دورها وتنويع فعالياتها واستثمار كافة مرافقها لتكون واحةً متكاملة وكملتقى رياضي واجتماعي تحرص العائلة البحرينية والخليجية والعربية على المشاركة وحضور كافة فعالياتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً