العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

الغتم يدعو أصحاب قسائم منطقة "المزارع" لمراجعة البلدية لإستصدار التراخيص

البديع – بلدية المنطقة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعا مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف إبراهيم الغتم أصحاب طلبات مخطط المزارع في منطقة دمستان مجمع 1012 في الهملة، ومجمع 1017 في دمستان لمراجعة بلدية المنطقة الشمالية لاستكمال اجراءات اصدار تراخيص البناء المطلوبة وفقا للإجراءات المتبعة.

وأوضح الغتم انه بناء على توجيهات وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف فقد تم تغيير تصنيف العقار إلى سكن متصل ألف (...) كما تم نشر القرار في الجريدة الرسمية كما تم تعديل التصنيف رسمياً لدى ادارة التخطيط العمراني وعليه فيمكن التقدم اعتبارا من اليوم لتقديم الطلبات واستكمال الاجراءات الرسمية لدى بلدية المنطقة الشمالية".

من جهته أكد رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية محمد خليفة بوحمود على أن المجلس البلدية يضع ضمن أولوياته في العمل مسألة السكن لدى المواطنين وهذا الموضوع يشاركه جميع المسئولين في جميع الوزارات المعنية".

وقال بوحمود أن هذا القرار سيساهم في حل مشاكل لدى عدة مواطنين في توفير أراضي للسكن وهذا ما نطمح له أن تعمل على حل جميع الموضوع العالقة ضمن هذا النهج السريع ".

وقدم رئيس المجلس الشكر إلى وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف على جهوده في حلحلة الموضوع، مشيراً إلى ان هذا القرار رسم الفرحة على وجوه المواطنين وهذا ما نسعى إليه كأعضاء مجلس بلدي الشمالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:39 م

      راحت الأراضي الزراعية

      راحت الأراضي الزراعية ماتمت رقعة خضراء كله بيوت صدق ولو الناس تبي تعيش لكن الأشجار تقلل نسبة التلوث والغبار الضار أجيال المستقبل راح تعاني زيادة التلوث ومن المعروف انه الأشجار تمتص الغازات السامة من الجو

    • زائر 1 | 6:39 ص

      نحن المساكين

      نحن من المحافظة الشمالية كمان متى راح يكن لنا نصيب ونحصل على قسائم سكنية بعد من الباقين. كل الناس صارت لهم وحدات سكنية واراضي الا آهالي الدائرة الاولى من المحافظة الشمالية.

اقرأ ايضاً