العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

الخباز: جهود موسم كامل أثمرت العودة لدوري الأضواء

أعرب مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي سترة عمار الخباز عن سعادته الكبيرة بصعود فريقه إلى دوري الأضواء الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الفريق بذل جهداً كبيراً طوال الموسم واستحق الصعود من جديد.

وقال: «واجهنا الكثير من الصعوبات طوال الموسم ولولا تكاتف الجميع لكان وضعنا مختلفا، لابد من الإشارة إلى أن الفريق يعمل كعائلة واحدة انطلاقاً من مجلس الادارة ومروراً بالجهازين الفني والإداري واللاعبين، إضافة إلى الجماهير الستراوية الغيورة على النادي والتي وقفت وراء الفريق في الكثير من المباريات وأعطت اللاعبين دفعة معنوية عالية لتحقيق النتائج الايجابية».

وأضاف «لم يكن الصعود لدوري الأضواء سهلاً، إذ كانت المنافسة قوية بين الفرق، الحمد لله أننا تمكنا من تحقيق هدفنا وهو الصعود».

وأكد الخباز أن الجهازين الفني والإداري سيرفعان تقريراً كاملاً عن الفريق طوال الموسم الجاري إلى مجلس الادارة، مشيراً إلى أن الفريق ينتظره موسم صعب وهو الموسم المقبل، وقال: «بعد العودة للأضواء، أعتقد أن الطموح لن يكون المنافسة على البقاء فقط، لابد أن يكون هدفنا المنافسة على المراكز المتقدمة، ليس هنالك مستحيل في عالم كرة القدم، وفي حال العمل بكل جهد ومثابرة سيتحقق الطموح».

وأثنى الخباز على الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طوال الموسم، مقدماً لهم جزيل الشكر والتقدير، وختم حديثه بالقول: «حب وإخلاص اللاعبين للنادي جعلهم يحققون الهدف، أود أن أشيد بجميع اللاعبين وأقدم الشكر لمجلس الادارة على متابعته المستمرة للفريق وسعيه لتوفير الاحتياجات كافة».

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً