العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ

خسائر فادحة جراء حريق في مستودع للاسفنج بعالي

الدخان يتصاعد من المستودع المحترق
الدخان يتصاعد من المستودع المحترق

اندلع حريق في وقت متأخر من مساء الأحد (12 أبريل / نيسان 2015) في مستودع للاسفنج بقرية عالي، مخلفا خسائر فادحة، وفتحت الجهات الأمنية بدورها تحقيقا حول ظروف وملابسات الحادث.

وكان أهالي قرية عالي لاحظوا انتشار الدخان في سماء المنطقة وتبين حينها أن حريقا اندلع في مستودع للاسفنج يتوسط القرية، وحاول عدد من الأهالي إخماد الحريق لحين وصول آليات الإطفاء الذين انقسموا لعدة مجموعات قبل أن يتمكنوا من إخماد الحريق.

ومن جهته قال صاحب المستودع محمد عبدالكريم معيوف «إن الحريق اندلع في المستودع بوقت متأخر من مساء الأحد، وخلف بدوره أضرارا كبيرة في المستودع ومحتوياته من الإسفنج، وقد فتحت الجهات الأمنية تحقيقا حول أسباب الحريق وتشير التقارير الأولية فيه إلى أن تماسا كهربائيا هو السبب في اندلاعه».

وعن تقدير حجم الخسائر بالمستودع، أجاب معيوف بالقول: «لا يمكن حاليا حصر حجم الخسائر في المستودع ومحتوياته، إلا أن الأضرار كبيرة جداً، كما أن المستودع لا يشمله التأمين».

العدد 4602 - الإثنين 13 أبريل 2015م الموافق 23 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:10 ص

      بنت عليوي

      الله يكون بعونه ويعوضه انشاء الله، المفروض المنشئات الكبيرة او المخازن تسون عليها تأمين أفضل، والمفروض الوزارة تسوي تجبرهم على التأمين مثل تأمين المركبات اجباري

    • زائر 1 | 1:42 ص

      العوض على الله

      الحمد لله لا خسائر في الارواح والله يعوض عليك ان شاء الله وعسى ان تكرهوا شيئا فهو خيرا لكم

اقرأ ايضاً