العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

الأهلي والزمالك يفتتحان مباريات الجولة الـ25 من الدوري المصري

تفتتح غداً الثلثاء منافسات المرحلة الـ25 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلاث مباريات في مقدمتها مباراة تجمع الأهلي والأسيوطي سبورت واخرى بين الزمالك وسموحة بالإضافة إلى اللقاء الثالث الذي يجمع بين بتروجيت وألعاب دمنهور .

يحل الزمالك، متصدر الدوري برصيد 48 نقطة، ضيفا على فريق سموحة، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، بإستاد الاسكندرية ويبحث الفريقان عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط .

يدخل الزمالك المباراة التى تقام على استاد الاسكندرية بحثا عن الفوز لتعزيز صدارته للترتيب العام وتوسيع الفارق بينه وبين إنبي، صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة.

وانتظم اللاعبون الدوليون في تدريبات الفريق أمس الأحد عقب انتهاء معسكر المنتخب المصري أول أمس السبت، واللاعبون هم : أحمد الشناوي وعلي جبر وأحمد دويدار وإبراهيم صلاح وحازم إمام وأحمد توفيق وأيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك وخالد قمر وباسم مرسي .

ويعلن المدير الفني البرتغالي جوزوالدو فيريرا عن قائمة الزمالك اليوم الإثنين (13 أبريل / نيسان 2015) قبل سفر الفريق إلى الأسكندرية مباشرة .

أما سموحة بقيادة مديره الفني حلمي طولان فيدخل مباراة الغد أمام الزمالك مستغلا الروح المعنوية المرتفعة بعد تأهله لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا .

وفي ثاني المباريات يستضيف فريق الأهلي، صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة، نظيره الأسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد تسع نقاط في ستاد بترو سبورت .

الأهلي يسعى للتخلص من أدائه المهزوز خلال المباريات الأخيرة على حساب فريق الأسيوطي المهدد بالهبوط، ويطمع الأحمر في تحقيق فوز يمنحه الثقة قبل مواجهة المغرب التطواني بدوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل .

وقام المدير الفني الأسباني خوان كارلوس جاريدو بإلغاء معسكر الفريق للمباراة وسيكتفي بمران واحد اليوم الأثنين يعلن عقب انتهائه عن قائمة لاعبيه التي ستخوض اللقاء .

أما الأسيوطي فيدخل المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة ايجابية مستغلا اهتزاز مستوى الأهلي خلال الفترة الماضية .

وفي المباراة الثالثة والأخيرة يحل فريق ألعاب دمنهور، صاحب المركز العشرين والأخير في الترتيب العام برصيد تسع نقاط، ضيفا على فريق بتروجيت، صاحب المركز الثامن برصيد 33 نقطة، في ستاد السويس .

يدخل بتروجيت المباراة بحثا عن الفوز للتقدم في الترتيب العام والدخول في منافسات المربع الذهبي .

أما ألعاب دمنهور فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتجديد آماله في البقاء بالدوري الممتاز الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً