العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد وأمير المنطقة الشرقية يؤكدان حرص البحرين والسعودية على ترسيخ الأمن

سمو ولي العهد لدى زيارته إلى المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية
سمو ولي العهد لدى زيارته إلى المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية

زار ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، أمس (الأحد)، والتقى بأخيه أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، يرافقه وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، حيث تناول سموه مع أمير المنطقة الشرقية مجمل الأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأكدا حرص مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الدائم والسبّاق في ترسيخ الأمن والاستقرار.

وكان ولي العهد وصل إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة أمس عبر جسر الملك فهد، حيث كان أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، في مقدمة مستقبلي سموه كما كان في الاستقبال عدد من كبار الضباط والمسئولين بالمنطقة الشرقية.


ولي العهد وأمير الشرقية يؤكدان حرص البحرين والسعودية على ترسيخ الأمن

المنامة - بنا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، حرص مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الدائم والسبّاق في ترسيخ الأمن والاستقرار.

جاء ذلك لدى زيارة سموه إلى المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة أمس (الأحد) ولقائه أمير المنطقة الشرقية، يرافقه وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وعدد من المسئولين، حيث تناول سموه مع أمير المنطقة الشرقية مجمل الأوضاع والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بما يجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من علاقات أخوية متينة بما تمثله هذه العلاقات من بعد استراتيجي وتاريخ عريق من التواصل الذي رسخه الآباء والأجداد ويلقى كل الدعم والمساندة والاهتمام من عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وخادم الحرمين الشريفين عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمواقف خادم الحرمين الشريفين تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

هذا وقد حضر سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء مأدبة الغداء التي أقامها أمير المنطقة الشرقية تكريماً لسموه والوفد المرافق، كما حضر المأدبة عدد من الأمراء وكبار المسئولين بالمملكة الشقيقة.

وكان سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء قد وصل إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة ظهر أمس (الأحد) عبر جسر الملك فهد، وكان أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود في مقدمة مستقبلي سموه، كما كان في الاستقبال عدد من كبار الضباط والمسئولين بالمنطقة الشرقية.

العدد 4601 - الأحد 12 أبريل 2015م الموافق 22 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً