العدد 4600 - السبت 11 أبريل 2015م الموافق 21 جمادى الآخرة 1436هـ

"بابكو" تدشن مسابقة الرسم السنوية الخامسة لأطفال موظفي الشركة

العوالي - شركة نفط البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

دشنت شركة نفط البحرين (بابكو) خلال الأسبوع الماضي مسابقة الرسم السنوية لأطفال موظفي الشركة للعام الخامس على التوالي، وذلك في أعقاب النجاح الباهر الذي حققته المسابقة في الأعوام السابقة.

وشارك في مسابقة هذا العام ما يربو على 800 طفل من أبناء العاملين في الشركة.

حضر الفعالية الرئيس التنفيذي بيتر بارتليت وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح علي يعقوب المفتاح، مدير دائرة العلاقات العامة في بابكو، أن الشركة تفخر بتنظيم هذه المسابقة الفنية على مدار سنوات عديدة في إطار مبادرات وبرامج الشركة التي تسهم بشكل فعال في إثراء الحركة الفنية وتشجيع المواهب والنهوض بقطاع الفن.

وأكد على المستوى الفني الراقي لمضمون المسابقة التي شهدت خلال الأعوام السابقة إقبالاً واسعاً ومشاركات فنية ذات قيمةعالية.

وأضاف أن الأعمال الفنية سيتم تقييمها من قبل لجنة تحكيم لاختيار أفضل المشاركات وإعلان الفائزين في المسابقة في وقت لاحق.

تجدر الإشارة أن المسابقة أقيمت في منتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي تحت شعار "أحب عائلتي"، حيث تدور الفكرة الأساسية حول تجسيد الحب لأفراد العائلة.

وفي ختام حديثه أوضح المفتاح قائلاً: "إن مسابقة الرسم السنوية لأطفال موظفي بابكو تعكس بوضوح حرص الشركة على دعم مسيرة الفن وتشجيع المواهب الفنية الواعدة. وتأتي في إطار التزامها المتواصل بتأكيد دورها كمساهم جوهري في رفاهية المجتمع ومؤازرة الأنشطة والبرامج التي تسهم في دعم مسيرة التنمية المستدامة".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً