العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

"الجوازات" توعي الجاليات الأجنبية بالتسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات الفورية والإلكترونية متعددة السفرات

نظمت شئون الجنسية والجوازات والإقامة محاضرة تعريفية لأعضاء النادي الهندي، حول التسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات الفورية والإلكترونية متعددة السفرات التي تم تدشينها مطلع الشهر الجاري، وذلك في مقر النادي بالمنامة.

وتطرق ممثلي إدارة التأشيرات والإقامة في المحاضرة إلى نظام إصدار التأشيرات وما طرأ عليه من تسهيلات جديدة، حيث تم استعراض أنواع التأشيرات المختلفة، وشروط التقديم لها، وطرق التقديم المتاحة، بالإضافة إلى المزايا الجديدة التي تتضمن زيادة مدة صلاحية التأشيرة ومدة البقاء في المملكة، وجعل التأشيرة متعددة السفرات، وذلك دون أية زيادة في الرسوم.

وقد تم تلقي الاستفسارات والملاحظات من الجمهور، وتسجيل الاقتراحات لدراستها وإدراجها في خطط التحسين المستقبلية. كما تم طرح قنوات التواصل مع فرع العلاقات العامة والإعلام والمتمثلة في عنوان البريد الإلكتروني، أرقام الهواتف، ومكتب الفرع في مبنى شئون الجنسية والجوازات والإقامة.

وأشاد أعضاء النادي بهذه المبادرة التي زادت من وعيهم بالأنظمة والقوانين السارية، والتسهيلات التي تخدمهم في مجال إصدار التأشيرات، كما ثمّنوا اهتمام شئون الجنسية والجوازات والإقامة بتوعية مختلف فئات المستفيدين.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة التواصل الاجتماعي والتي وضعت بناءً على توجيهات من وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، بشأن تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع وعلى الأخص الجاليات المقيمة في المملكة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:46 ص

      بلد همه وغمه راحة الاجنبي

      لم ارى بلدا احرص جهدا وارئف من البحرين على الاجانب ... اتدون لماذا

اقرأ ايضاً