العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

العراق يطالب طيران التحالف الدولي بتكثيف غاراته على الانبار

دعا نائب الرئيس العراقي اسامة النجيفي اليوم السبت (11 أبريل / نيسان 2015) طيران التحالف الدولي الى تكثيف غاراته الجوية على الانبار في اطار العملية العسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة "داعش" والتي تتواصل لليوم الثالث على التوالي.

وقال النجيفي ، في بيان صحفي "تدور على أرض الأنبار ملحمة كبيرة في معناها غنية في مدلولاتها تمثل غضبة الأنبار على مجرمي العصر من تنظيم داعش الإرهابي حيث تعلو قيم الغيرة العراقية دفاعا عن الأرض والإنسان" .

وأضاف أن" كل مقاتل في الأنبار يمثل ثورة الحق والانصاف والحرية بوجه الإرهاب الذي عاث فسادا وجريمة وما أحوجنا اليوم إلى التكاتف واستذكار قيم الرجولة التي طبعت تاريخ المقاتل العراقي على مر العصور".

وأوضح " أدعو الحكومة العراقية لأمداد المقاتلين بالسلاح والعتاد والتجهيزات ذلك لأنهم يرفعون علم العراق ويدافعون عن حياضه والدعوة موجهة للتحالف الدولي لزيادة الضغط على الإرهابيين وتنفيذ ضربات جوية تجهض عدوانهم ".

وأضاف "إننا واثقون أن النصر قريب وواثقون أن شوكة الإرهاب ستكسر بهمة أهل الأنبار الشجعان وتضحياتهم الكبيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:21 ص

      زائر 1 و 2 ليش الغباء الفاحش

      القوات العراقيه المسلحه البطله والحشد الشعبي الشريف اللي باط جبدكم قالوا تحرير **تكريت فقط **100 في المئه.. اما الانبار تختلف لان عيال عمكم اللي في الانبار هم اللي سهلوا بدخول اعيال عمكم الدواعش وسمتوهم داك الوقت الثوار وهم في الحقيقه خونة الوطن.. لكن باقول لكم محد بيحرر ارض العراق من انجاس داعش الا القوات العراقيه والحشدالشعبي اللي باط جبدكم وبمعاونة الجنرال المحنك قاسم سليماني وبموافقة الحكوم العراقيه.. خلكم ويا.....احسن لكم.

    • زائر 2 | 7:02 ص

      قادة لايخجلون

      وبعد انتهاء العمليه يطلع اللي مايستحي على وجهه ويقول العمليه عراقية 100% .

    • زائر 1 | 6:34 ص

      و بعد ذلك ستقولون الإنتصار عراقي خالص

      و إيران و قنواتها الإعلامية سيقولون الدواعش انهزموا بفضل عبقرية الجنرال بريجادير قاسم سليماني!

اقرأ ايضاً