العدد 4599 - الجمعة 10 أبريل 2015م الموافق 20 جمادى الآخرة 1436هـ

مدرب جلوري يطالب لاعبيه بالتعامل باحترافية مع عقوبة الاتحاد الأسترالي

ملبورن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

طالب كيني لوي مدرب بيرث جلوري لاعبيه بالاحتفاظ بتركيزهم في ظل نزاع قانوني بعد قرار الاتحاد الأسترالي لكرة القدم بحرمان الفريق من المنافسات في الأدوار الإقصائية.

وأطلقت الجماهير صيحات الاستهجان ضد مسئولي النادي وألقت ألعابا نارية خلال مباراة انتهت بخسارة جلوري 3-صفر على أرضه أمام سيدني أمس الجمعة بعد ساعات من إعلان الاتحاد الأسترالي العقوبة ضد الفريق بداعي مخالفته لقواعد سقف الرواتب.

وقال لوي لوسائل إعلام محلية عن لاعبيه "لديهم شعور بالإحباط. لقد عملوا بجدية للوصول إلى هذا المركز الرائع لكننا نتحلى بالاحترافية وننال رواتبنا من أجل تأدية عملنا."

وأضاف "رغم صعوبة الأمر فإننا سنقدم أفضل ما لدينا في المباراتين المقبلتين. يشعر اللاعبون بالإحباط لكن لا ينبغي أن يتركوا أنفسهم هكذا."

ويحتل جلوري المركز الثالث في الدوري المكون من عشرة فرق قبل جولتين على نهاية المسابقة لكنه سيهبط بشكل تلقائي إلى المركز السابع في مع نهاية الدور التمهيدي.

وقال الاتحاد الأسترالي إن جلوري لم يكشف عن أرباح ورواتب ستة لاعبين على الأقل كما تجاوز الحد المسموح للرواتب بحوالي 400 ألف دولار أسترالي (307 آلاف دولار أمريكي) خلال الموسم الجاري.

وأقامت إدارة جلوري دعوى قضائية لإلغاء هذه العقوبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً