العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس مجلس النواب: نشر الثقافة البيئية مسؤولية مجتمعية

القضيبة - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب أحمد ابراهيم الملا على أهمية تعزيز قضايا البيئة والاستدامة وصون معالم النظم البيئية المتنوعة والمتداخلة والتنمية الحضرية، حيث حقق محور " البيئة والتنمية الحضرية " أهمية كبرى في برنامج عمل الحكومة للسنوات 2015-2018.

وشدد الملا على ضرورة الاهتمام بالمبادرات المتعلقة بسياسة تعزيز كفاءة استخدام الموارد والطاقة في إطار الإدارة المستدامة للموارد الاستراتيجية مع تأمين التنمية الحضرية المستدامة للوصول إلى بيئة آمنة و ملائمة للسكان، من منطق اهتمام مجلس النواب بصحة البيئة و المواطن.

وبين الملا حرص المجلس على نشر الثقافة البيئية بين المواطنين من منطلق المسؤولية المجتمعية لدور مجلس النواب من خلال تفعيل الأدوات الرقابية و التشريعية التي تصب في صالح قضايا البيئة.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس مجلس النواب بمكتبه رئيس جمعية أصدقاء البيئة خولة المهندي حيث تم استعراض أوجه التعاون بين المجلس وجمعية أصدقاء البيئة لبحث السياسات والاستراتيجيات والسبل لنشر الثقافة البيئية في المجتمع.

وأشادت المهندي بدور مجلس النواب في الاهتمام بقضايا البيئة و إيجاد الحلول و البدائل من خلال استحداث و تطوير التشريعات التي تخدم هذه القضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً