العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ

«كانو الدولية» تقيم مسابقة السلطة الصحية

في جو من المرح والمنافسة وبهدف تشجيع الطلبة على الغذاء الصحي، نظم طلاب الصف الحادي عشر بمدرسة عبدالرحمن كانو الدولية “مسابقة التحضير لسلطة صحية”، وذلك بإشراف منسق مادة العلوم بالمرحلة الثانوية هيثم طلافحة.

وقد ضمت المسابقة ثلاثة عشر فريقاً مشاركاً، تم تقييمهم من قبل لجنة تحكيم مختصة، وقد اشتملت اللجنة على أعضاء من مطعم كابشينو، مركز كارلتون الصحي، فندق الراية وفندق رامادا.

وقد حاز على المركز الأول كل من: آمنة إبراهيم، عائشة إنجنير، سارة الهاشمي وحمدة الماجد. أما المركز الثاني فكان من نصيب الفريق المكون من: رنا حمزة، مرام فيصل، نرجس خليل وبهية سرحان. في حين حاز على المركز الثالث الفريق المكون من: علي مرتضى، حامد باسم ومحمود الوطني. إذ تم تقديم الميداليات للفرق الفائزة تقديراً لهم على مستوى مشاركتهم المتميزة، كما تم تقديم دروع لأعضاء لجنة التحكيم تقديراً من المدرسة على مشاركتهم وحضورهم.

وفي نهاية المسابقة توجهت مديرة المدرسة عائشة جناحي بتقديم الشكر للقائمين على هذه المسابقة، والتي أتاحت للطلاب قضاء أجواء ممتعة ومميزة، أتاحت لهم الفرصة لإظهار قدراتهم وإبداعاتهم المختلفة، متمنية إقامة المزيد من هذه الفعاليات والأنشطة مستقبلاً.

العدد 4597 - الأربعاء 08 أبريل 2015م الموافق 18 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً