العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

برعاية رئيس الوزراء... «BIBF» وجامعة ديبول الأميركية يخرجان الفوج العاشر من «الماجستير الدولية»

تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يعقد معهد BIBF حفل تخريج الفوج العاشر من طلبة برامج الماجستير، والتي يطرحها المعهد بالتعاون مع جامعة ديبول الأميركية.

ويضم الفوج العاشر 67 خريجاً من برامج الماجستير في كل من تخصصات إدارة الأعمال، والموارد البشرية، والتمويل، حيث ستجرى مراسم حفل التخريج في فندق الدبلومات راديسون، يوم السبت المقبل (11 إبريل/ نيسان الجاري)، وذلك بحضور رئيس جامعة ديبول دنيس هولتشنيدر.

هذا، وقد صرح نائب مدير عام معهد «BIBF» أحمد عبدالغني الشيخ بأن برامج الماجستير لجامعة ديبول تعد من أبرز البرامج الأكاديمية وأقدمها التي يقدمها المعهد ضمن حزمة البرامج الأكاديمية الدولية، وذلك بهدف تقديم تأهيل عالٍ للكوادر العاملة في قطاع الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار إلى أن معهد «BIBF» أسس شراكته الاستراتيجية مع جامعة ديبول قبل أكثر من عشر سنوات، ليكون أحد المراكز الدولية المعتمدة في المنطقة للإشراف على طرح عدد من برامج الماجستير لجامعة ديبول، فيما يؤهل خريجي هذه البرامج الأكاديمية للحصول على شهادة معتمدة من جامعة ديبول، ومصدقة من مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً