العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس الوزراء يرحب بتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون القضائي مع روسيا

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً المدعي العام الروسي
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً المدعي العام الروسي

رحب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالتوقيع على مذكرة تفاهم للتعاون القضائي بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مؤكداً أنها ستمثل الإطار لتعاون البلدين في مجال مكافحة الجريمة وتبادل المعلومات والبحوث التي تدعم هذا التوجه.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع صباح أمس الثلثاء (7 أبريل/ نيسان 2015) المدعي العام بروسيا الاتحادية يوري شايكا، بحضور النائب العام علي فضل البوعينين.

ورحب رئيس الوزراء بتوسيع مجالات التعاون بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية في المجالات القضائية وتبادل الخبرات والمعلومات بينهما في إطار توجه المملكة للانفتاح على التجارب الأخرى لتعزيز المنجزات الوطنية الحقوقية والقضائية، مؤكداً سموه الحرص على تنمية العلاقات الثنائية مع روسيا وتطوير تعاونهما المشترك في المجالات المختلفة.

كما نوه رئيس الوزراء بالعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تطور ونمو في مختلف المجالات ومنها القضائية، لافتاً سموه إلى أن التعاون بين البلدين يشهد دوماً نمواً مضطرداً بفضل التوجهات المشتركة نحو التنمية والتطوير، مؤكداً سموه على أهمية الزيارات المتبادلة بين المسئولين في البلدين للاطلاع على الموقف التنفيذي لمجالات التعاون الثنائي والدفع به قدماً بما يحقق تطلعات البلدين في هذا الشأن.

من جهته، أعرب النائب العام الروسي عن سعادته بزيارة مملكة البحرين والاطلاع عن كثب على ما حققته من نهضة وتطور في مختلف المجالات بفضل البرامج الناجحة التي تتبناها الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء.

العدد 4596 - الثلثاء 07 أبريل 2015م الموافق 17 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً