العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي: العلاقات بين البحرين والولايات المتحدة تشهد مزيداً من التنسيق

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن العلاقات بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية تشهد المزيد من التنسيق المشترك في مختلف المجالات بناء على تميز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

ونوه سموه لدى لقائه بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء بقصر القضيبية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة اليوم الإثنين (6 أبريل/ نيسان 2015) مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين ويليام روبوك إلى أهمية مواصلة تطوير التعاون بين البلدين في القطاعات التجارية والاقتصادية والاستثمارية بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

كما تطرق سموه مع السفير الأمريكي إلى جهود البلدين الصديقين في مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله ودعمهما لمساعي تعزيز الأمن والسلام، واستعرض سموه معه التطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب السفير الأمريكي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يبديه سموه دائماً من اهتمام بدعم العلاقات البحرينية الأمريكية والتطلع إلى تطوير هذه العلاقات في شتى المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً