العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

بابكو تستضيف الاجتماع السادس والثلاثين لفريق الانتاج والصيانة لشركات النفط الوطنية في دول مجلس التعاون

عوالي – شركة نفط البحرين  

تحديث: 12 مايو 2017

تستضيف شركة نفط البحرين (بابكو) وقائع الاجتماع السادس والثلاثين لفريق الانتاج والصيانة لشركات النفط الوطنية في دول مجلس التعاون في الفترة من 6-8 أبريل 2015 بفندق الدبلومات بمملكة البحرين تحت رعاية مدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية المسئول عن فرع الاستكشاف وهندسة البترول في بابكو غسان علي المهنا.

يشارك في الاجتماع ما يقارب من 50 مهندساً من شركات النفط الوطنية الخليجية (شركة أرامكو، وشركة أدنوك، وشركة قطر للبترول، وشركة نفط الكويت، وشركة تنمية نفط عمان، وشركة نفط البحرين).

وبهذه المناسبة، أفاد ممثل بابكو منسق الاجتماع مدير دائرة توزيع ومبيعات الغاز ناصر المصلي أن برنامج الاجتماع يتضمن يومين من المحاضرات يقدم فيها المختصون من تلك الشركات أوراق عمل تتعلق بموضوع دورة حياة المكامن وتأثيراتها على تطوير منشآت الانتاج، موضحاً أن اليوم الأخير للاجتماع سوف يتضمن زيارة ميدانية لبعض المنشئات النفطية لشركة تطوير الواقعة في حقل البحرين.

وخلال الجلسة الافتتاحية ألقى مدير أول الاستكشاف وهندسة البترول في بابكو حسن رضي كلمة موجزة رحب خلالها بالوفود المشاركة، موضحاً أن الاجتماع يأتي ضمن توجه شركات النفط الخليجية لتبادل المعلومات والخبرات بما يسهم بشكل فعال في تقوية أواصر التعاون في مجال تقنية الانتاج والصيانة للمنشآت النفطية. وأعرب عن اعتزاز بابكو باستضافة الاجتماع، مؤكداً على أن مبادرة بابكو تعكس دورها الريادي في مؤازرة الجهود الرامية إلى الارتقاء بالأنشطة المرتبطة بقطاعي الصيانة والإنتاج في مجال الطاقة، فضلاً عن تأكيد مسئوليتها كمزود رئيسي للطاقة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً