العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

المرباطي: شركة مطار البحرين تهمل واجهة المطار الدولي

المحرق - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس اللجنة المالية والقانونية غازي المرباطي أن شركة مطار البحرين أهملت تطوير واجهة المطار الدولي الذي بدأت صورته تضمحل من ذاكرة المواطنين والمقيمين ولا يشكل واجهة يحتذى بها لدى زيارة المملكة.

وتابع أن من أهم مقاييس تقدم الدول هي تلك المرافق العامة المتطورة والمتقدمة، ونحن لا نشك إطلاقاً بمدى قدرة مطار البحرين الدولي الذي يقدم الخدمات للمسافرين على أكمل وجه، إلا أننا ننبه الشركة من واقع حرصنا على أن تكون واجهة مطارنا الوحيد مميزة وغير تقليدية، حيث تقع على الشركة مسئولية تطوير واجهة المطار وما يحيط به.

وتابع المرباطي: بنظرة من قبل المواطنين والمقيمين حول الواجهة المذكورة، نلاحظ أن العديد من الانتقادات تصلنا بشكل يومي، فهل يعقل أن يتم ترك الدوار الوحيد المقابل للمطار بهذه الصورة التي تبعث على الانزعاج نظراً لوجود تلك القضبان الحديدية التي لا معنى لها سوى تشويه منظر هذا الدوار والذي أقترح أن يُزرع بالزهور والشجيرات الجميلة لتعطي للزائرين انطباعاً جميلاً عن مملكة البحرين.

هذا بالإضافة إلى بعض الشوارع المؤدية إلى المطار أو القريبة منه والتي لا زالت تشوهها أسلاك الكهرباء المعلقة بطريقة تؤدي إلى تشويه المظهر العام لمحيط المطار، حيث عندما نزور العديد من دول العالم نلاحظ بأن جميع الطرق المؤدية إلى مطاراتها تقريباً هي طرق جميلة ومنظمة وهي متناسقة مع مكانة وأهمية المطارات الدولية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:38 م

      هههههه

      ايقول الواجهه بس!!
      المطار يبي ليه شلاع
      والله مطار فشله
      شوفوا مطار دبي والا قطر

    • زائر 1 | 11:23 ص

      الله كريم

      المطار بأكمله يحتاج الى تجديد

    • زائر 2 زائر 1 | 12:02 م

      نفس الشعور

      مطار البحرين مستشفى السلمانية وعوالي. بنيانهم نفس المناقصة

اقرأ ايضاً