العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس الحرس الوطني يفتتح المرحلة الثانية لعيادة الحرس الوطني الطبية

افتتح رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة المرحلة الثانية من توسعة مباني العيادة الطبية لمعسكر الحرس الوطني ، وذلك بحضور مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة.

وبين سمو رئيس الحرس الوطني خلال حفل الافتتاح صباح اليوم الإثنين (6 أبريل / نيسان 2015) بأن الحرس الوطني ماضٍ في تطوير قطاعاته الإدارية والعسكرية على أعلى المستويات ، كما أكد أنه تم توفير كل ما يلزم من تجهيزات طبية ومخبرية ليتمكن جميع منسوبي الحرس الوطني من الاستفادة من جميع الإمكانيات وتوفير عامل الجهد والوقت.

وقال سموه إن افتتاح هذه التوسعة للعيادة الطبية يأتي ضمن أستراتيجية الحرس الوطني في تحسين نوعية الخدمات الصحية المقدمة لمنتسبيها وبما يتماشى مع توجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بضرورة توفير الرعاية الصحية الشاملة لجميع منتسبي الاجهزة الامنية في مختلف مواقعهم.

تخلل حفل الافتتاح إزاحة الستار عن لوحة الافتتاح للتوسعة الجديدة ثم اطلع سموه على الأقسام الجديدة التي تضمنتها التوسعة كما استمع إلى شرح موجز عن المساحة والسعة السريرية والخدمات الصحية التي ستقدم خلال المرحلة الجديدة لعمل العيادة الطبية.

حضر حفل الافتتاح كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشُعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً